الكشف عن تفاصيل تحديث Starfield الذي سيجلب طور 60 إطار والمزيد

كشفت شركة Bethesda عن تفاصيل تحديث لعبة Starfield الذي سيجلب طور 60 إطار والمزيد من المميزات الأخرى التي من شأنها أن تعيد اللاعبين إلى اللعبة من جديد.

أصبح التحديث رقم 1.11.33 متاح الآن بنسخة بيتا على منصة Steam، وهو أحد أهم التحديثات القادمة للعبة Starfield منذ إطلاقها. التحديث سيجلب أطوار لعب جديدة وطور جديد يرفع من سرعة أداء اللعبة بإطارات أعلى بمقدار 60 إطار لكل ثانية والمزيد من التحسينات الأخرى.

ما الذي سيجلبه التحديث القادم للعبة Starfield!

سيتم إطلاق التحديث الخاص باللعبة في تاريخ 15 مايو الجاري أي بعد أسبوعين من الآن، وسيقدم المميزات التالية للاعبي اللعبة عبر Steam وأجهزة Xbox Series:

  • خرائط جديد تسمح بالكشف عن مكونات geometry في كل منطقة من مناطق اللعبة.
  • يمكن الآن للاعبين رؤية جميع المتاجر والعناصر المهمة في اللعبة واضحة على الخريطة.
  •  إضافة صعوبة جديدة للعبة تحمل اسم Extreme.
  • سيتمكن اللاعبون من تخصيص سفينتهم بشكل كامل، يشمل ذلك تغيير أماكن اثاث السفينة وغيرها.
  • سيغير التحديث من أداء اللعبة عبر جهاز Xbox Series X، حيث ستعمل بسرعة 60 إطار وعند إيقاف خاصية VRR ستعمل بدقة 40 إطار.
  •  ستتمكن من الاختيار بين ثلاث سرعات لتعمل بها اللعبة وهي 30 و 40 و 60 إطار مع دقة 120 هرتز.

من خلال الفيديو أدناه، أكدت Bethesda أنه يمكنك الآن تحديد الأولويات بين العناصر المرئية والأداء أثناء محاولة الحفاظ على معدل الإطارات المستهدف. إذا كنت تختار معدل إطارات مستهدفًا يبلغ 60 أو أعلى، فتوصيك الشركة بتغيير هذا إلى الأداء.

يحافظ تحديد أولويات العناصر المرئية على أعلى دقة مع الحفاظ على التفاصيل الكاملة للمؤثرات الخاصة. حيث يذكر احد المطورين في الفيديو:

“إن تحديد أولويات الأداء يقلل من الدقة الداخلية والتفاصيل المتعلقة بالمؤثرات الخاصة والإضاءة. قد يقوم كلا الوضعين بضبط الدقة الداخلية ديناميكيًا عندما تصبح المشاهد أو الأحداث أثقل أيضًا. عند التبديل بين الأوضاع، ستلاحظ أن الإضاءة تتغير لفترة وجيزة عندما ينتقل النظام إلى الوضع الجديد.”

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button