عرض الإعلان عن لعبة GTA 6 يحطم الأرقام القياسية على “يوتيوب”

أرقام جنونية يحققها الإعلان في اسبوع!

لعبة GTA 6 الآن تعتبر هي اللعبة الأكثر انتظارًا بين جميع الألعاب الصخمة خلال الأعوام المقبلة، وهذا واضح من التسريبات التي استمرت لسنوات ولحظات ترقبنا للعرض الأول للعبة، وأيضًا مع عدد مشاهدات العرض الذي وصل إلى رقم ضخم للغاية لم نشهده مطلقًا في الصناعة.

عرض GTA 6 الآن هو أكثر عرض دعائي مشاهدة للعبة على الإطلاق، وصل الإعلان الأول ما يقرب من 145 مليون مشاهدة! يأتي هذا الرقم بعد أسبوع تقريبًا من إطلاق العرض حيث كشفت بعض الإحصائيات أن الرقم يزداد لأكثر من الضعف بسبب منشئي المحتوى الذين حققوا أكثر من 250 مليون مشاهدة عن اللعبة.

صرحت يوتيوب أن الإعلان الأول للعبة GTA 6 حصل على 93 مليون مشاهدة في أول 24 ساعة فقط، وبهذا الرقم تضع اللعبة نفسها في أسرع الإعلانات الترويجية جلبًا للمشاهدات في تاريخ يوتيوب وأيضًا ثاني أسرع فيديو في تاريخ يوتيوب بعد المقطع الغنائي الخاص بفرقة BTS الكورية، وصرح رئيس YouTube Gaming أنهم اعتادو أن سلسلة GTA هي مركز للترفيه لمجتمع اللاعبين على يوتيوب ويتوقعوا مستقبل أكثر إشراقًأ مع GTA 6.

عدد المشاهدات لا يدل على إعجاب اللاعبين بالمظهر الجديد للعبة فحسب، بل أيضًا تعبير عن مدى تأثير وشعبية السلسلة على مر التاريخ، وهذا الرقم يأتي بعد حادثة مخيبة قامت بتسريب العرض الخاص باللعبة قبل الموعد المخطط له بيوم واحد على وسائل التواصل الإجتماعي مما اضطر الأمر شركة روكستار في النهاية إلى إصدار العرض بسرعة رسميًا.

موعدنا مع لعبة Grand Theft auto 6 في عام 2025 على منصة Xbox Series X/S و PS5.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button