ألعاب بانتظارك للعبها مجانًا بمتجر Steam على الحاسب الشخصي.. تعرف عليها

سارع بالتجربة لفترة محدودة!

إن كنت تنتظر المزيد من الألعاب المجانية على الحاسب الشخصي، فنحن لم ننتهي بعد لان متجر Steam يطلق بعض من عناوينه بشكل مجاني للعب، والتي تعتبر صفقات رائعة للغاية.

ان كنت من عشاق ألعاب الحركة، يمكنك تنزيل الإصدار الكامل من لعبة Killing Floor 2 مجانًا تمامًا من متجر Steam، مع جميع الميزات والمحتوى متاحة لك، ولا توجد قيود على المحتوى بأي شكل ولا يزال أمامك الوقت لاختبار نفسك في المعارك المجنونة حتى 20 مايو 2024 الساعة 8 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وان اتخذت قرارك بالشراء فيمكنك الحصول على خصم بنسبة 95% عند شراء النسخة الكاملة.

هذا ليس العرض الوحيد على متجر Steam، لدينا لعبة Wizard with a Gun، وهي نوع من ألعاب البقاء الكارتونية التي ستضعك كساحر في برية مليئة بالمخاطر وجحافل من المخلوقات المخيفة. وأخيرًا وليس آخرًا لعبة البطاقات Orange Juice التي تستوحي أشكالها وعالمها من عالم الأنمي، وهي لعبة جيدة وهي الوحيدة للأسف التي يمكنك الاحتفاظ بها للأبد.

غالبًا ما يكون اكتشاف لعبة مجانية جيدة على Steam حدثًا نادرًا، في حين أن منصات ألعاب الكمبيوتر الرئيسية الأخرى مثل Epic Games Store تقدم ألعابًا جديدة للمستخدمين من الحين إلى الآخر، لذلك فإن الوصول لألعاب Steam المجانية يكون شيئًا صعبًا.

على الجانب الآخر لدى متجر Epic Games لعبة مجانية حاليًا وهي Dragon Age: Inquisition، وهي لعبة العام لعام 2014 حيث تقدم قيمة كبيرة للاعبي الحاسب الشخصي وهي متوفرة مجانًا للاحتفاظ بها للأبد وبالإصدار الكامل بجميع الإضافات.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button