أحد مطورين The Day Before لا يعلم سبب تصنيفها كلعبة MMO حتى الآن!

يبدو أن الكذب التسويقي كان يلاحق اللعبة طوال الوقت

لعبة The Day Before أصبحت من بين أبرز قصص الفشل التسويقي والتجاري في الصناعة، وبعد النهاية المفاجئة لكل من اللعبة والإستوديو المطور، يؤكد أحد المطورين السابقين أن اللعبة لم تمتلك أي عنصر MMO كما رأينا من تسويق على أنها لعبة من هذا النوع.

كان محور انتقادات المجتمع مع العديد من الأمور الأخرى، هو أن عنوان The Day Before لم يكن لديه أي شيء يدل على أنها  لعبة MMO وكانت اللعبة تصويب من منظور الشخص الثالث فقط، ويقوم الآن موظف سابق من المطور Fntastic بتوضيح هذا الأمر ويدعي أن اللعبة لم تكن من نوع MMO أبدًا، قال المصدر الذي لم يذكر اسمه والذي تحدث إلى DualShockers أنه عمل مباشرة في Fntastic ويعلم أن هناك كذب تسويقي داخل الإعلانات.

“لا أحد في فريقنا يعرف سبب تصنيفها كلعبة MMO، لقد كانت دائمًا لعبة تصويب من منظور شخص ثالث بأسلوب تعاوني، حيث لم يتم وضع آلية واحدة لتصنف كلعبة MMO أو RPG وكانت المهارات في اللعبة مجرد فكرة، لكنها كانت فقط في مرحلة النموذج المبدأي ليس أكثر.”

ليس من الواضح للمطور السابق سبب تسويق اللعبة على أنها لعبة MMO ولا أحد يستطيع أن يفسر ذلك، وهذا الأمر يعتبر أحد أسباب الفشل الواضحة تمامًا، تم تصميم اللعبة على غرار ألعاب مشابهة مثل Rust أو DayZ وتم تسويقها على أساس أنها نوع مختلف تمامًا، و كانت تصريحات موظف Fntastic السابق تدين أحيانًا ظروف العمل الفوضوية، لكن مؤسسي الاستوديو كانوا يميلون إلى التكتم حيال الأمر وتقليل ردود أفعال الموظفين.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button