الإعلان عن مُسلسل “أنمي” مبني على Cyberpunk 2077 قادم على نيتفليكس!

في حدث لعبة Cyberpunk 2077 اليوم حصلنا على معلومات جديدة حول اللعبة وعلى مقاطع أسلوب لعب يمكنكم مشاهدتها من خلال الضغط هنا لكن هذا ليس كل ما تم الإعلان عنه ضمن الحدث. أجل هذا صحيح، كشفَ لنا استديو CD Project RED عن مسلسل يدعى Cyberpunk: Edgerunners قادم على نيتفليكس بعد عامين.

المسلسل سيكون من إنتاج الاستديو المُطور للعبة Cyberpunk 2077 بينما الرسومات ستكون من استديو Trigger الياباني الذي سيخرجه هيرويوكي إماشي الذي عَمِلَ سابقاً على Kill la Kill و Promare وبينما المخرج الإبداعي سيكون هيرومي واكاباياشي الذي عَمِلَ على كيل لا كيل أيضاً. هذا ليس كل شيء، الموسيقى ستكون من تأليف اكيرا ياماوكا الذي غالباً ما تعرفه من سلسلة Silent Hills.

كما قلنا أعلاه، مسلسل Cyberpunk: Edgerunners سيصدر في 2022 على نيتفليكس وسيتكون من عشرة حلقات وسيكون مبني بعالم Cyberpunk 2077. تدور أحداث المسلسل حول طفل في الشارع يحاول البقاء على قيد الحياة في مدينة المستقبل المهووسة بالتعديل التكنولوجي والجسدي. لأنه يخسر كل شيء، يختار البقاء على قيد الحياة من خلال أن يصبح edgerunner — وهو مرتزق خارج عن القانون يعرف أيضاً باسم السايبربانك.

هل أنتم متشوقون لتجربة Cyberpunk 2077 عندما تصدر في التاسع عشر من نوفمبر على الجيل الحالي والقادم والحاسب الشخصي وهل أنتم متشوقون لمشاهدة المسلسل الكرتوني (الأنمي) عندما يصدر في 2022؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى