شائعة: هذه أسماء مشاريع Insomniac Games القادمة، هل للأمر علاقة بالاختراق الأخير

يقال إنها تسربت بفعل الاختراق الأخير

يوم الأمس ادعت مجموعة من المخترقين أنها قامت باختراق قاعدة بيانات فريق Insomniac Games بحيث قالت بأنها حصلت على معلومات حساسة تتعلق بالمطورين الحاليين والسابقين في الفريق.

حصل أحد اللاعبين عبر مجتمع Reddit على صورة تعود لوثيقة من الوثائق الذي يدعى أنها تسربت نتيجة الإختراق، بالإضافة إلى ملف شخصي لأحد المطورين مذكور فيه أسماء المشاريع القادمة لفريق Insomniac Games.

المجموعة التي تقول أنها قامت بإختراق قاعدة بيانات فريق التطوير وحصلت على معلوماته الخاصة، تطلق على نفسها اسم Rhysida وقالت أنها أمهلت الفريق 7 أيام فقط لتحقيق مطالبهم ودفع مبلغ 2 مليون دولار أمريكي بعملة البيتكوين.

المشاريع القادمة للفريق بحسب التسريب الذي يمكنكم رؤيته هنا من خلال موقع Imgur هي Spider-Man 3 و جزء جديد من سلسلة Ratchet & Clank وأخيرًا لعبة تقع أحداث في عالم Spider-Man into The Spider Verse أو مقتبسة عن الفيلم الحامل لذات الإسم.

قد لا يكون الأمر منطقيًا بأن يعود الفريق لتطوير جزء جديد من Spider-Man بعد إطلاق لعبة Wolverine ولكن على الجهة الأخرى، لعبة Into The Spider Verse منطقية لأن الفريق صرح قبل ذلك أن شخصية “مايلز موراليس” ستصبح الآن هي الشخصية الرائدة في عالم الرجل العنكبوت وليس “بيتر باركر”، لذلك Spider Verse يدور بأكمله حول العنكبوت الأسمر.

حتى هذه اللحظة، لم تقم سوني أو حتى الفريق نفسه بالتعليق على صحة ادعاءات تعرضه للإختراق، لكن ما هو رأيكم أنتم متابعينا بمدى منطقية التسريبات؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button