مبيعات لعبة Alan Wake 2 على بعد خطوة واحدة للوصول الى مليون نسخة حول العالم!

صدور لعبة Alan Wake 2 بهذه الجودة والتقنيات الرائعة أذهل جميعًا بدون أدنى شك، واستحقت بجدارة أن تناسف على لقب لعبة هذه السنة حين تم ترشيحها.

حتى هذه اللحظة لم تصدر أي تقارير رسمية حول مبيعات Alan Wake 2 من قبل شركة Remedy Entertainment للفترة المالية القادمة، ورغم التفائل الكبير حول الرقم الذي قد يعلن قريبًا، إلا أن التقديرات من قبل المحلل المالي المتخصص في الصناعة Piers Harding-Rolls من شركة التحليلات Ampere تشير الى أن مبيعات اللعبة قد وصلت حتى هذه اللحظة الى 850 ألف نسخة مباعة حول العالم.

رغم أن المصدر يتمتع بمصداقية ودقة كبيرة في سياق تحليل السوق الخاص بصناعة ألعاب الفيديو، إلا أنه لا يمكننا قبولها بشكل كامل كبيانات دقيقة أو موثوقة تمامًا بعد شهر واحد فقط من إطلاق اللعبة بشكل رسمي.

في خبر ذات صلة، أعلنت مطور لعبة الرعب والبقاء آلان ويك 2 بأنها ستحصل على نمط لعب New Game+ خلال الشهر الحالي على ما يبدو، إذ عبرت عن ذلك من خلال صورة نشرتها على صفحتها الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي X.

نمط New Game+ كالعادة سيسمح للاعبين بإعادة اللعبة من البداية مع الاحتفاظ ببعض أسلحتهم وأدواتهم وقدراتهم وغير ذلك، لكن لم يصرح المطور إلى الآن عن الأشياء الجديدة التي ستكون متواجدة في النمط الجديد، وربما قد يتم إضافة المزيد من الوحوش أو بعض التغيرات الجانبية في القصة أو النهاية أو غير ذلك، لكن لا يمكن الجزم بشيء إلى أن يعلن المطور عن المزيد من التفاصيل بخصوص النمط.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button