طور New Game+ قادم للعبة Spider-Man 2 العام المقبل 2024

أعلن فريق Insomniac Games رسميًا عن نافذة إطلاق طور New Game Plus المنتظر للعبة Spider-Man 2. حيث قال الفريق أنه نتيجة لهذا الإنتظار من اللاعبين سيتم جلب العديد من المزايا الأخرى مع الطور.

لعبة Spider-Man 2 صدرت في شهر أكتوبر الماضي وأصبحت أسرع حصرية مبيعًا لدى قسم بلايستيشن متفوقة على أشقائها من الحصريات. طور New Game Plus كان من المفترض أن يرافق إطلاق اللعبة ولكن مطورها أعلن تأجيله لغايات جلب المزيد ضمن تحديث ضخم.

من خلال حسابهم الرسمي عبر موقع إكس، أطلق الفريق بيانًا خاصًا بهذا الطور يؤكد فيه أنه قادم في بدايات العام المقبل 2024 بدون تحديد موعد معين. وسيجلب معه هذه الخصائص:

  • إمكانية التبديل بين النهار والليل.
  • ألوان جديدة للخيوط العنكبوتية لشخصيات بيتر باركر ومايلز موراليس.
  • إمكانية لعب اللعبة بصعوبة جديدة وبذات القدرات التي أنهيت بها اللعبة لأول مرة.

يذكر أنه انتشرت العديد من الأخبار خلال الأيام الماضية تقول أن الفريق تعرض للإختراق من قبل مجموعة جديدة، حيث حصلت على معلومات حساسة تتعلق بمشاريع الفريق القادمة وجوازات سفر أعضاء الفريق وأسماء ما يقارب ثلاثة عناوين تحت التطوير، فضلًا عن تسريب بعض الصور من مشروع الفريق المقبل Wolverine. للمزيد من التفاصيل هنا.

لم تعلق سوني ولا حتى الفريق عن صحة الأنباء المتداولة حول هذا الإختراق ولكن يبدو من تصريح الفريق الأخير أنه الأمور تسير على أفضل ما يرام، لذلك سننتظر ونرى.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button