تسريب صور للعبة Bethesda المرتقبة Starfield تعود لعام 2018..

تزايد تسريبات Starfield ربما تشير الى قرب الكشف الكامل عن اللعبة التي ما زالت غائبة عنا منذ الكشف عنها قبل عدة سنوات حيث ظهرت مؤخرا صور للعبة ربما تعطينا نظرة واضحة على فكرة اللعبة والتوجه الخاص بها.

تسريب صور للعبة Starfield تعود لعام 2018 منذ الإعلان عن اللعبة لأول مرة منذ ما يقارب الثلاث سنوات ولم تكن هناك أي تفاصيل أو تصريحات رسمية حول Starfield مما جعل مجتمع اللاعبين في حيرة حول مصير اللعبة وجعلهم يتطلعون إلى التعامل مع التسريبات حيث تم تسريب بضع صور من داخل اللعبة اول مرة في أواخر عام 2020 والآن يبدو أن عدداً قليلاً منها قد ظهر من جديد.

شارك المؤثر SkullziTV عبر حسابه الخاص على منصة تويتر مؤخراً مجموعة من الصور مسربة ادعى انها للعبة تعود لعام 2018 حيث تُظهر الصور ما يشبه التصميمات الداخلية لمحطة فضائية بالإضافة إلى صورة واحدة تظهر خوذة بينما تم أيضاً عرض طريقة اللعب من منظور الشخص الأول والشخص الثالث كما موضح ادناه:

كما أشارت التقارير عن احتمالية الإعلان عنها في E3 لذلك من الممكن أن نشاهد لقطات حقيقية للعبة وحسب المسرب SkullziTV فإن مايكروسوفت تحاول إصدار اللعبة بحلول عطلة عام 2021.

في خبر اخر علمنا ان لعبة Starfield ستكون حصرية على اجهزة اكسبوكس والحاسب الشخصي بينما ستتوفر اللعبة من خلال خدمة Game Pass من اليوم الاول لاطلاقها ولكن حتى هذه اللحظة ما زالت جميع اخبار اللعبة غير رسمية وتأتينا من مصادر مطلعة او على صلة بالمطورين العاملية عليها.

ما رأيكم متابعينا هل تتوقعون إصدارها هذا العام شاركونا آرائكم في قسم التعليقات

Muhammad B

مُتعبد في صومعة ألعاب الفيديو ولي إهتمام في التقنيات فهي جزء من حياتي، الألعاب التي تخرج عن المألوف هي المفضلة لدي، أسعى لكتابة ما يُفتقد من مواضيع للاعب العربي.
زر الذهاب إلى الأعلى