تقييمات رائعة لتوسعة God of War Ragnarok Valhalla فهل انتهت قصة اللعبة؟

صدرت توسعة Valhalla للعبة God of War Ragnarok قبل يومين، ويمكن لمن يمتلك اللعبة أن يحصل عليها بشكل مجاني، والسؤال الذي يطرح كثيرًا من قبل اللاعبين الآن، هل انتهت قصة اللعبة مع إطلاق هذه التوسعة؟ وهو ما أجب عليه أحد المطورين من خلال تلميح مثير للغاية.

تبلغ مدة توسعة Valhalla قرابة 12 ساعة لعب، وتتفاوت هذه المدة من حيث براعة اللاعب لتقل عن هذه المدة، ويمكن إنهاؤها في مدة أقصاها 8 ساعات. لكن هل يعني إطلاق هذه التوسعة المجانية نهاية قصة God of War Ragnarok وتحديدًا شخصية “كريتوس” أم ما يزال هناك مجال لجزء ثالث,

أحد كتاب قصة اللعبة ويدعى Orion Walker غرد عبر حسابه في اكس بمنشور جعل العديد من اللاعبين يتحمسون حيث قال:

“إذا كنتم تعتقدون أن نهاية اللعبة تتمثل بنهاية توسعة Valhalla فأنتم لا تعلمون شيئًا، [وأشار بجملة C’mon..C’mon مرتين].”

مطور آخر لعبة ويدعى Mihir Sheth غرد قائلًا بأن هناك تحديث في التوسعة يسمى Show Me Mastery ينتظر اللاعبين لاكتشافه حيث أنه يخبئ شيئًا ما يتعلق ربما بمستقبل اللعبة أو السلسلة بشكل عام.

لعبة Ragnarok تكمل قصة الجزء الذي صدر في عام 2018 حيث ينطلق كريتوس مع ابنه لإكتشاف مصير قومه ويبحث الأول عن السلام والطمأنينة بعد ماضي يشكل نقطة سوداء في تاريخه.

نذكر أن متوسط تقييمات التوسعة عبر منصة Metacritic بلغ 95 من 100 حتى هذه اللحظة، وكذلك عبر منصة Opencritic بلغت 93 من 100 وهي تعتبر إضافة وخاتمة شرفية لهذا الجزء مهدى الى اللاعبين من قبل شركة سوني وفريق Santa Monica تعبيرًا عن الحبل والامتنان.

لمن قام بتجربة التوسعة، هل اكتشفتم ما تحمله مهمة Show Me Mastery لمستقبل اللعبة أو السلسلة بشكل عام أم ليس بعد؟ شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button