مصدر يكشف عن اهم العاب مايكروسوفت التي ستتواجد في E3 2021..

شهر تقريبا يفصلنا عن انطلاق فعاليات معرض E3 2021 الرقمي المرتقب الشهر القادم ويبدوا ان الشركات بدأت تجهز عناوينها التي ستتواجد في هذا الحدث الاول من نوعه كحدث رقمي لمعرض الترفيه العالمي الشهير بالطبع من بين الشركات الكبري التي يتطلع الكثير اليها هي مايكروسوفت التي اكدت تواجدها في الحدث ويبدوا ان التسريبات بدأ تسابق برنامج الشركة الذي ستكشف عنه في الحدث.

المسرب المعروف Klobrille المتخصص في متابعة اخبار استيديوهات مايكروسوفت شاركنا معلومات حول 4 عنواين كبيرة ستكون متواجدة في حدث مايكروسوفت الخاص بمعرض E3 2021, العنوان الاول من هذه العناوين الاربعة هو لعبة Halo Infinite حيث سيتم استعراض اللعبة بشكل معمق وسيتم الكشف عن موعد الاطلاق النهائي لها حسب مزاعمه.

العنوان الثاني Ages of Empires IV الذي تم الكشف عنه في السابق ولكن لا نعرف عنه الكثير من التفاصيل وحسب توقعات المصدر فسوف نحصل ايضا على موعد اطلاق للعبة بجانب استعراضها.

العنوان الثالث هو Starfield التي يتم تطويرها من خلال استيديوهات بيتثدا وتم الكشف عنها بفيديو قصير غامض عام 2018 ولم نحصل منذ ذلك الوقت على اي تفاصيل حول اللعبة او نظام اللعبة.

اخيرا, العنوان الرابع الذي سيكون من ضمن اهم العناوين التي ستستعرضها مايكروسوفت في معرض E3 2021 هو Forza Horizon 5 لعبة سباقات السيارات الشهيرة التي تألقت على اجهزة اكسبوكس ويتوقع ان نحصل على تاريخ اطلاق نهائي سيكون هذا العام ايضا.

رغم ان مصدر هذه المعلومات عرف بدقة ما ينقله من اخبار حول العاب مايكروسوفت واستيديوهاتها الا ان الامر يبقى تحت مظلة الشائعات الى حين ان نحصل بالفعل على قائمة الالعاب التي ستستعرضها مايكروسوفت خلال فعاليات المعرض والتي نتوقع ان يتم الكشف عنها خلال الاسابيع القادمة.

الى حين ان نحصل على تأكيدات حول صحة هذه المعلومات, ما رأيك في هذه العناوين الاربعة وهل تعتقد انها ستكون سلاح مايكروسوفت القوي الذي يمكن ان تواجه به المنافسين خلال الفترة المقبلة؟

فعاليات معرض E3 2021 الرقمية ستنطلق يوم 12 يونيو (6) القادم وستمتد لمدة 4 ايام متتالية..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى