God of War Ragnarök: Valhalla: أًصبحت متوفرة وتم فسحها، تعرف على حجم تنزيلها والتروفيز

على عكس التوقعات، فاجأتنا بلايستيشن خلال حفل توزيع جوائز لعبة السنة بالإعلان عن التوسعة الجديدة المجانية لسلسلتها الشهيرة على شكل حزمة DLC، والتي ستحمل اسم God of War Ragnarök: Valhalla.

التوسعة الجديدة تعتبر رحلة ختماية لعنوان Ragnarok الأخير من السلسلة، ستكون عبارة عن رحلة شخصية وتأملية بشكل عميق، بعد تركة لأبنه “أتريوس” يواجه البطل “كريتوس” رحلة لم تخطر على باله في شواطئ “Valhalla” برفقة صديقه “Mimir” حيث يدخل إلى نفسه المجهولة ومواجهة أصداء ماضيه.

تاريخ إصدار Valhalla.

في الوقت الحالي، أصبجت لعبة Valhalla متوفرة على متجر بلايستيشن الرقمي، وبالإمكان التوجه الآن وتنزيلها بشكل مجاني دون مقابل بعد ساعة من الآن، ولكنها ليست حزمة منفصلة، بل ستحتاج الى النسخة الكاملة من اللعبة ومن نفس “الريجيون” أو المنطقة التي اشتريت منها اللعبة.

حجم التنزيل

تم التأكيد بأن حجم تنزيل God of War Ragnarök: Valhalla هو حوالي 8 جيجا بايت، وبالضبط ” 7.667″ جيجابايت يجب توفيرها من أجل تنزيل الحزمة دون مشاكل. حيص ستجصل اللعبة على تحديث رقم 05.001.000.

فسح God of War Ragnarök: Valhalla داخل الممكلة العربية السعودية

بشكل رسمي وكما هو متوقع، أعلن حساب الهيئة العام للإعلام المرئي والمسموع السعودية عبر حسابه الرسمي على منصة إكس قبل قليل عن فسح إضافة Valhalla الخاصة بلعبة God of War راجناروك في الأسواق السعودية وتم منحها التصنيف العمري مناسب لعمر 18 فما فوق.

هل سيكون هناك جوائز “تروفيز” للعبة

تم التأكيد من خلال أحد المطورين أن إضافة Valhalla ستحصل على جوائز خاصة بها ومنفصلة عن جوائز أو تروفيات اللعبة الأصلية، وبما انها تحتوي على حرق للأحداث وبعض الأشياء الهامة ولقصر عمرها، فلا نستطيع مشاركتها معكم في الوقت الحالي.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button