لعبة GTA: The Trilogy – Definitive Edition متوفرة الآن على الهواتف و Netflix

لعبة GTA: The Trilogy – Definitive Edition ستصدر على الهواتف و Netflix

شاركناكم قبل عدة أيام خبر موعد صدور ثلاثية ألعاب GTA: The Trilogy – The Definitive Edition التي ستصبح متاحة رسميًا لأعضاء خدمة الاشتراك الشهرية Netflix دون أي تكلفة إضافية على متجر تطبيقات Apple ومتجر Google Play وتطبيق Netflix للهاتف المحمول.

الآن أصبجت اللعبة متوفرة بشكل رسمي على متجر تطبيقات آبل – Apple ومتجر جوجل بلاي – Google Play وتطبيق نتفليكس – Netflix لمنصان الهاتف المحمول “الموبايل”. حيث بإمكان الاعبين الذين يرغبون في تجربة الثلاثية المتكونة من Grand Theft Auto III و Grand Theft Auto: Vice City و Grand Theft Auto: San Andreas وجميعها “The Definitive Edition” بدون أي تأخير اللعب الآن دون تأخير.

يذكر أن ألعاب Grand Theft Auto الكلاسيكية الثلاثة هذه ستؤدي إلى وصول مكتبة ألعاب Netflix إلى أكثر من 80 عنوانًا، وجميع هذه الألعاب متاحة لجميع مشتركي Netflix دون أي إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق أو رسوم إضافية.

قبل عامين، شهدنا صدور ثلاثية روكستار المحسنة GTA: The Trilogy – Definitive Edition على منصات بلايستيشن واكس بوكس والحاسب الشخصي، ونتذكر جميعًا كيف عانت من إطلاق كارثي بسبب المشاكل التقنية رغم مبيعاتها القوية.

Grand Theft Auto: The Trilogy – The Definitive Edition كان إطلاقها مليئًا بالعقبات بعض الشيء، ولكن تم تصحيحها منذ ذلك الحين لإصلاح الأخطاء والأنسجة وغير ذلك الكثير.

الثلاثية المحسنة تمت إعادة تصمميها باستخدام محرك Unreal Engine 4، وهو محرك يمتلك جميع أدوات التطوير اللازمة التي تساعد المطورين على انهاء التصاميم بشكل أسرع، ولكن رسومات GTA Trilogy لم تظهر بأنها تستغل قدرات المحرك بشكل كامل، مع ظهور اللعبة بشكل غريب في الكثير من اللقطات، لدرجة أنك ستشعر بأن النسخ الأصلية التي صدرت على جهاز بلايستيشن 2 أفضل في بعض الأحيان.

واجهت ثلاثية GTA: The Trilogy – Definitive Edition مشاكل كثيرة عند صدورها أول مرة، سواء على مستوى الأداء أو المشاكل التي تظهر في الرسومات، ولكنها تلقت العديد من الإصلاحات والتحديثات السريعة على مختلف المنصات، واستطاعت تلك التحديثات أن تعالج الكثير من الاخطاء التقنية التي عانت منها الثلاثية الكلاسيكية.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button