سيتم إيقاف خوادم لعبة The Crew بشكل نهائي العام القادم

مضى على إطلاقها قرابة 10 أعوام

أعلنت شركة يوبي سوفت عن إغلاق خوادم لعبة The Crew بجزئها الأول الذي صدر في عام 2014 بشكل نهائي بحيث سيتم سحبها من المتاجر الرقمية العام القادم.

لعبة The Crew كانت بداية السلسلة التي تحولت إلى ثلاثية صدرت خلال عقد كامل. اللعبة الأولى قدمت محتوى مميز للغاية وقصة قوية كانت تدور حول شخص أجبر نفسه على دخول سلاح الشرطة ليعثر على قاتل أخيه.

أسلوب اللعب كان متنوع، ما بين سباقات ملحمية وتحديات بأفكار مميزة عوضًا عن تواجد المئات من المركبات المشهورة ذات العلامة التجارية المميزة والمزيد.

أحد مستخدمي مجتمع Reddit قال بأن يوبي سوفت بدأت بالفعل بسحب اللعبة من بعض المنصات مثل Steam. حيث لاحظ اختفاءها من متجر المنصة، وكذلك جميع النسخ الخاصة بها ومحتوياتها الإضافية.

لكن حاليًا، تظهر رسالة للمستخدمين هناك تخبرهم أن اللعبة ستبقى قابلة للعب حتى تاريخ 31 مارس القادم من عام 2024. ولكن بعدها وفي شهر أبريل من ذات العام سيتم إغلاق الخوادم الخاصة باللعب للأبد وسحبها من جميع المتاجر الرقمية لكافة المنصات.

جميع اللاعبين انتقلوا الآن للعب الجزء الثالث من اللعبة Motorfest والذي صدر في شهر سبتمبر الماضي. لذلك يرجح سبب إغلاق خوادم الجزء الأول إلى عدم وجود عدد كافي من اللاعبين لمنع الإغلاق لذلك وجب سحب اللعبة للتركيز على الجزء الحالي.

الجزء الأول من السلسلة بعد الأعلى تقييمًا بين جميع الأجزاء حيث حصد متوسط تقييمات بلغ 95/100، فما هي أفضل ذكرياتكم معه؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button