عاجل🚨: تسريب صورة من مشروع أونلاين The Last of Us 2!

في الوقت الذي ما يزال مجتمع اللاعبين يتناسى فيه خبر الإعلان الرسمي بإلغاء مشروع أونلاين The Last of Us 2 ولم يستوعب بعد ما حدث، ظهرت الى العلن أول صورة من المشروع الذي تم إلغاءه.

قبل لحظات قليلة، وعبر مجتمع ResetEra شاركنا المسرب الشهير Dusk Gollum صورة يبدو أنها للقائمة الرئيسية من مشروع أونلاين لعبة The Last of Us 2 الملغاة، والتي يبدو بأنها ستسبب المزيد من السخط على سوني واستديوهات بلايستيشن بسبب إلغاء المشروع.

تظهر في الصورة القائمة الرئيسية وتبين بالفعل أن لعبة تعتمد علىة الخدمة المباشرة “الحية” وتذكرة الموسم والمتجر وغرفة التجمع وقسم مستودع الأسلحة/التجميل الخاص بك وغيرها العديد من العناصر المألوفة لألعاب الأونلاين المجانية كما ترون في الأسفل.

أونلاين The Last of Us 2

على كل حال، نذكر متابعينا الأعزاء أن استديو التطوير التابع لشركة سوني Naughty Dog أعلن بشكل رسمي عن إلغاء مشروع أونلاين The Last of Us Online مؤكدًا بأنه كان قرارًا صعبًا حين تم الوصول إليه، ويعلم تمامًا مدى صعوبة هذا القرار بالنسبة الى اللاعبين وتحديدًا مجمتع The Last of Us Factions.

في نفس الوقت، أشار استديو  التطوير Naughty Dog من خلال بيانه الرسمي أنه ما يزال يعمل على عدة مشاريع قصصية فردية جديدة تمامًا وهي في مراحل التطوير.

يسعدنا أن تشاركونا تعليقاتكم حول هذا التسريب المثير من خلال قسك التعليقات أدناه..

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button