متطلبات تشغيل FIFA 23 على الكمبيوتر الشخصي

مع اقتراب صدور لعبة كرة القدم الشهيرة بآخر نسخة للعبة فيفا FIFA 23 صدرت قبل قليل متطلبات تشغيل اللعبة التي يعتمد بشكل رسمي على إصدار الجيل الجديد من أجهزة الألعاب المنزلية لأول مرة في تاريخ المنصة.

شهدنا خلال السنوات الماضية تضمر كبير من قبل مجتمع لاعبي منصة الكمبيوتر الشخصي على شركة EA بسبب نسخة لعبة فيفا التي تصدر بشكل سنوي على أجهزتهم،  والتي كانت دائما أقل جودة من نظيراتها على المنصات المنزلية، حيث وصل الأمر الى عدم صدور نسخة الجيل الجديد من FIFA 22 التي تتمتع بالعديد من المزايا على منصة الكمبيوتر الشخصي.

وبما أن هذه مشكلة لن تكون بعد الآن مع نسخة FIFA 23 لأصحاب المنصة وستجلب معها جميع ميزات الجيل الجديد بما فيها تقنية Hypermotion 2 لأول مرة. بالتأكيد ستكون هناك متطلبات أقوى من الأجزاء الماضية سواء من حيث الحد الأدنى أو الموصي به، حيث ستكون المواصفات المطلوبة كالتالي.

الحد الأدنى لمتطلبات النظام

نظام التشغيل: Windows 10 64 بت
المعالج: Intel Core i5 6600k أو AMD Ryzen 5 1600
الذاكرة: 8 جيجا رام
بطاقة الرسوميات: NVIDIA GeForce GTX 1050 Ti أو AMD Radeon RX 570
DirectX: الإصدار 12
مساحة القرص الصلب: 100 جيجا بايت

متطلبات النظام الموصى بها

نظام التشغيل: Windows 10 64 بت
المعالج: Intel Core i7 6700 أو AMD Ryzen 7 2700X
الذاكرة: 12 جيجا رام
بطاقة الرسوميات: NVIDIA GeForce GTX 1660 أو AMD Radeon RX 5600 XT
DirectX: الإصدار 12
مساحة القرص الصلب: 100 جيجا بايت

المزيد حول اللعبة

تم الكشف سابقا عن بطل غلاف النسخة العادية من لعبة FIFA 23 والذي سيكون اللاعب كيليان مبابي اما نسخة Ultimate منها سوف تتضمن كل من البطلين مبابي بجانب بطلة الكرة النسوية الاسترالية كيم سير نجمة نادي تشيلسي الإنجليزي.

ستصدر اللعبة بشكل رسمي على جميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة بالإضافة الى الحاسب الشخصي في الثلاثين من شهر سبتمبر القادم لهذا العام.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بلعب Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone.. حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button