تسريب موعد إصدار توسعة Elden Ring Shadow of Erdtree

على الرغم من عدم وجود معلومات رسمية حتى الآن من استوديو FromSoftware يبدو أن توسعة Elden Ring: Shadow of the Erdtree ستصدر في فبراير وفقًا لوثيقة تم رصدها.

من خلال موقع Gaming Leaks and Rumors، ما يجعل هذه الوثيقة مثيرة للاهتمام للغاية هو الإشارة إلى إطلاق وحدة تحكم مع التوسعة بشكل مستوحى من Maleni و Ranni.، والتي سيتزامن إطلاقها مع الذكرى السنوية للعبة الأساسية لكن موعد اصدار التوسعة المنتظرة في 2025.

في حين أن كل هذا يمكن أن يكون لا شيء في النهاية، إلا أن هناك فرصة جيدة جدًا لأن يكون كل ذلك حقيقيًا، حيث تمت إزالة الصور المسربة التي توضح تفاصيل وحدة التحكم وموعد الإصدار الخاص بالتوسعة على الفور من بعض المواقع.

هذا الأمر يؤكد تصريح المطور بأننا بعيدين إلى حد كبير عن موعد الإصدار، لكن لا تأخذ الشائعة على محمل الجد حتى نرى تأكيد رسمي من المطور او الناشر خلال الشهور القادمة.

https://x.com/Ziostorm1/status/1735593395857355001?s=20

لا تزال الشركة ترغب في جعل لعبة Elden Ring التي أحبها الملايين من اللاعبين حول العالم، تنبض بالحياة من جديد، ومخططات المطور لتطوير محتوى إضافي رئيسي (DLC) بـ Shadow of the Erdtree أو غيرها من المحتويات الإضافية، سيكون لزيادة قيمتها على مدى السنوات القادمة.

لعبة Elden Ring متاحة على أجهزة الحاسب الشخصي و PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox Series X و Xbox Series S و Xbox One.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button