الكشف عن حجم لعبة The Last of Us 2 Remastered على PS5

نحن على بعد شهر تقريبًا من موعد إطلاق لعبة The Last of Us 2 Remastered الجزء القادم المعاد تحسينه لجهاز PS5 حيث تم الكشف اليوم عن حجم اللعبة على الجهاز.

لعبة The Last of Us 2 Remastered ستقدم محتوى اللعبة المعروف بالإضافة إلى محتوى جديد وأطوار لعب جديدة، وسيتمكن ملاك اللعبة على جهاز PS4 من ترقيتها لنسخة PS5 بمبلغ 10$ فقط. لا ننسى أن اللعبة ستعمل بقدرات الجيل الحالي من سوني بحيث ستستفيد من عدم وجود شاشات تحميل وغيره.

تمكن حساب Playstation Game Size عبر اكس من رصد حجم اللعبة على جهاز بلايستيشن 5 حيث يبلغ حجمها قرابة 77 جيجا بايت تقريبًا وسيبدأ التحميل المسبق لها بتاريخ 12 يناير المقبل من عام 2024.

يجدر الإشارة بالذكر أن التحميل المسبق للعبة سيبدأ في الموعد المذكور فقط لمن قام بطلب اللعبة مسبقًا، أما أصحاب نسخة PS4 منها إذا أرادوا تحديث نسختهم فسوف يتوجب عليهم الإنتظار حتى موعد الإطلاق الرسمي المقرر في تاريخ 19 يناير المقبل.

قبل أيام أعلن فريق Naughty Dog عن إلغاء طور The Last of Us Online الذي كان تحت التطوير منذ قراية 3 أعوام. الفريق قال أن قرار الإلغاء كان صعبًا واللعبة وصلت لمراحل متقدمة بالفعل وأفكارها كانت ستنجح، لكنهم وجدوا أنفسهم مجبرين غلى التحول من فريق متخصص في تطوير الألعاب القصصية إلى فريق يجب عليه التحول إلى متخصص في الألعاب الخدمية. للمزيد من التفاصيل قم بزيارة هذا الرابط.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button