مبتكر لعبة Calisto Protocol يشوق للإعلان عن لعبته الجديدة بداية العام المقبل!

في منشور جديد له عبر موقع إكس، شوق Glen A. Schofield مبتكر لعبة الرعب الاخيرة Calisto Protocol وايضا الأجزاء الاولى من سلسلة Dead Space، عن لعبته الجديدة التي سيكشف عنها بداية العام القادم قائلًا بأنه لا يستطيع الإنتظار أكثر حتى يعلن عنها.

غلين كان قد عمل على الأجزاء الاولى من سلسلة الرعب والبقاء والخيال العلمي Dead Space وهو مؤسس فريق Striking Distance وكذلك عمل مع فريق Sledgehammer Games وله العديد من الإنجازات الأخرى.

سكوفيلد لن يعمل على لعبة جديدة من لعبة Dead Space لأنه لم يعد يعمل تحت مضلة EA التي اغلقت فريق التطوير الاصلي للعبة قبل عدد سنوات، وبالتأكيد لن يعمل على جزء جديد من لعبة The Callisto Protocol لأنه ايضا غادر فريق Striking Distance منتصف هذا العام، لكن مشروععه المقبل سيكون لعبة رعب كما عودنا في مشاريعه الماضية.. إليكم ما غرد به:

“أخذت بعض الوقت للراحة مؤخرًا، لكنني كنت مشغولًا للغاية في شيء ما يتعلق بالألعاب، شيء جديد وحماسي للغاية و لا يمكنني الإنتظار حتى أكشف لكم المزيد بعد بداية العام المقبل”.

كانت لعبة Glen الأخيرة التي عمل عليها والتي كانت بعنوان The Calisto Protocol مستوحاة من ألعابه السابقة، حيث كانت عبارة عن لعبة رعب مميزة حصدت تقييمات جيدة لكنها عانت على مستوى المبيعات. ما هي توقعاتكم لهوية مشروعه المقبل؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button