العرض الأول للعبة الرعب المجانية Tangles من فريق التطوير السعودي Saham

خلف كل ساعة, تكمن ساعات 🕒

كشف فريق Saham Studio السعودي عن لعبة الرعب الجديدة Tangles والتي ستصدر بشكل مجاني هذا الشهر عبر متجر Epic Games وأدناه سنتعرف عليها أكثر.

لعبة Tangels من تطوير استديو سهم – Saham السعودي المستقل المكون من شخصين فقط وهما سعد وحمد، وهو فريق متخصص في تطوير الألعاب المستقلة، ولعبتهم المرعبة القادمة هي احدى عنوانين قادمين أحدهما هذا الشهر والآخر في وقت ما مستقبلا.

اللعبة من نوع الرعب من منظور الشخص الأول تدور احداثها حيت يفيق الجندي “باسل” من غيبوبة دامت شهرًا إثر إصابته أثناء التدريب، ليجد نفسه وحيدًا في معسكر مهجور يقع في جزيرة نائية وتحيط به التساؤلات والغموض. بعدها يبدأ باسل بالبحث عن الإجابات واكتشاف الأسرار الغامضة وما إذا كانت تلك الاكتشافات حقائق مؤلمة أم أوهامًا مرعبة.

في معسكر مهجور يقع في قلب جزيرة نائية، تصل فرقة من 8 أفراد لمهمّة عسكريّة غامضة. خلال الأيام الأولى من التدريب على المهمّة، يتعرض الجندي باسل لإصابة خطيرة أدت لدخوله لغيبوبة استمرت لشهر، وعند إفاقته يجد أن جميع من في المعسكر قد اختفوا وتركوا خلفهم أسرارًا غامضة. يبدأ الجندي باسل رحلة من الألغاز والتحديات في محاولة الكشف عن الأسرار المحيطة بالاختفاء الغامض لزملائه واكتشاف سر المهمّة الغامضة.

يمكنكم مشاهدة عرض الكشف الأول عن اللعبة ونذكر أنها متوفرة عبر متجر Epic Games ويمكنك تنزيلها من خلال هذا الرابط هنا عندما تصدر في تاريخ 21 ديسمبر الجاري.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button