لعبة Ghostwire: Tokyo قادمة إلى خدمة Game Pass الشهر المقبل مع محتوى جديد

في تاريخ 12 أبريل المقبل، سنكون على موعد مع إطلاق Bethesda Softworks و Tango Gameworks نسخة محدثة وموسعة من لعبة الحركة الخارقة للطبيعة التي نالت استحسان النقاد Ghostwire: Tokyo مع نظام لعبة جديد كليًا، واستكشاف مناطق جديدة، ومقاطع سينمائية مطوّلة للقصة، وتحسينات جديدة لتجربة المستخدم، والمزيد للمالكين الحاليين والمستقبليين على PlayStation 5 و الكمبيوتر الشخصي.

بالإضافة إلى ذلك، سيتم إطلاق الإصدار المحدث والموسع مع Xbox Game Pass على Xbox Series X | S و Windows PC. سيوفر المحتوى الجديد وأنظمة اللعب المتضمنة في تحديث خيوط العنكبوت ستقدم النسخة الأكثر اكتمالًا من طوكيو Tango المخيفة من اليوم الأول على Xbox وأنظمة الكومبيوتر عبر Xbox Game Pass.

وضع لعبة خيوط العنكبوت الجديد

بالإضافة إلى اللعبة الرئيسية، وضع لعبة خيوط العنكبوت يُكلف اللاعبين بخوض تحدٍ من 30 مرحلة مختارة من أكثر من 120 مستوى مصمم بعناية، بهدف واحد بسيط: الوصول إلى النهاية. وبينما يجتاز اللاعبون التحديات ويكملون المراحل، سيفتحون مهارات أكثر ويربحون عملات داخل اللعبة لينفقوها على التحديثات.

استكشف مناطق جديدة واكشف المزيد عن القصة

يضيف تحديث خيوط العنكبوت مواقع جديدة لزيارتها في الشوارع المليئة بالأشباح في مدينة طوكيو الخارقة للطبيعة، مثل المنطقة المحلية للمدرسة الإعدادية. هذه المواقع الجديدة تأتي معها مهمات جديدة يقوم بها اللاعبون للكشف عن مزيد من الألغاز. ستضم قصة اللعبة الرئيسية مقاطع سينمائية مطوّلة تتيح للاعبين نظرة أعمق في القصة، وهم يخوضون مغامرة أكيتو وكاي كاي لإيقاف هانيا التي تتوعد بتدمير طوكيو من تدميرها.

واجه أعداء جددًا بمهارات جديدة

يصل زوار خطيرون جدد طوكيو في تحديث خيوط العنكبوت، مثل النظرة الصامتة غير المرئية أو القصاص بعيد المنال. لهزيمة هؤلاء الأعداء الجدد، سيحصل أكيتو على مهارات جديدة، منها الاندفاع المشحون والمدمر الهجوم المضاد. اعرف المزيد عن ما سيأتي مع تحديث خيوط العنكبوت هنا.

Ghostwire: Tokyo تحديث خيوط العنكبوت المجاني سيكون متاحًا في 12 أبريل لكل لاعبي Ghostwire: Tokyo. Ghostwire: Tokyo متاحة الآن على أنظمة الكومبيوتر وPlayStation 5 وستصدر على Xbox Series X|S وأنظمة الكومبيوتر عبر Xbox Game Pass في 12 أبريل. اعرف المزيد على الموقع الرسمي لـGhostwire:Tokyo.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button