وفاة الممثل الصوتي لشخصية Max Payne.. هل سيؤثر ذلك على الريميك؟

توفة عن عمر ناهز 64 عامًا..

أحد أبرز الأمور التي جعلت سلسلة Max Payne لها رونقها الخاص بجانب عناصر الأكشن المقدمة والقصة المحبوكة هو الممثل الصوتي للشخصية ذاتها “جيمس ماكافري” والذي تم إعلان وفاته خلال الساعات القليلة الماضية.

توفى “جيمس ماكافري” صاحب الصوت المخضرم لشخصية Max Payne بالولايات المتحدة الأمريكية، هذا بجانب تقديمه للعديد من الأدوار في المسلسلات التليفزيونية والأفلام ولكنه ظل مشهورًا بتعاونه المثمر مع استوديو Remedy وأيضًا قام بتأدية الشخصية في الجزء الثالث الذي جاء من انتاج شركة Rockstar.

لم يتم بعد الكشف عن ملابسات هذه الحادثة المؤسفة سواء كان هناك سبب للوفاة أم كانت وفاة مفاجئة، لكن كل ما نعلمه أنه يناهز من العمر 64 عامًا، وحتى الآن لم يعلق أي من ممثلي شركة Remedy على الأمر حتى الآن لكن من المتوقع أن يفعلوا ذلك خلال الساعات القليلة المقبلة. الجدير بالذكر أن الإستوديو يعمل الآن على ريميك كامل لسلسلة Max Payne حيث كان من المفترض أن يقوم “جيمس ماكافري” بأداء الشخصية مرة أخرى.

لا نعلم ما هي خطط الإستوديو المقبلة حيال الريميك بعد إعلان الوفاة خصوصًا بعد حماس الكثيرين وسط ظهور أبطال اللعبة في مقطع تشويقي من استديو Remedy يتحدثون فيه عن تطلعاتهم لمشروع الريميك الذي يعتبر هو بين أضخم مشاريع الإستوديو حتى الآن.

هل تعتقد أن الذكاء الإصطناعي سيكون له دورًا في تعويض صوت الممثل مثلما حدث مع احدى الشخصيات في لعبة Cyberpunk 2077؟ اخبرنا في قسم التعليقات أدناه.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button