لعبة Armored Core VI: Fires of Rubicon تحصل على تحديث جديد

لعبة Armored Core VI: Fires of Rubicon الحائزة مؤخرًا على جائزة “أفضل لعبة أكشن” في حفل The Game Awards، أطلقت تحديثًا مجانيًا يضيف وضع المباراة المُصنفة المطلوب بشدة من مجتمع اللاعبين، بالإضافة لتقديم لوحات الأسماء لعرضها في المباريات.

سيتم إقران اللاعبين المنضمين إلى هذه المباريات المصنفة تلقائيًا مع لاعبين من نفس الرتب، حيث يتنافسون لتسلق السلم من الرتبة غير المصنفة إلى الرتبة S. تتوفر مواجهتان مختلفتان: 1 ضد 1 و 3 ضد 3 لمعارك جماعية مُكثفة، وكلاهما بسلالم تصنيف منفصلة. سيتمكن اللاعبين من استعراض آلاتهم المُدرعة المُخصصة وإثبات كفاءاتهم في المعركة.

لكي يتم التعرف على المرتزقة الآخرين عبر الإنترنت، أصبح لدى اللاعبين الآن إمكانية الوصول إلى تصميمات مختلفة لتخصيص لوحات الأسماء الخاصة بهم، وعرضها في مباريات مخصصة ومتطابقة ومرتبة. يمكن شراء لوحات الأسماء باستخدام نقاط Nest التي يتم الحصول عليها من المشاركة في المباريات المصنفة، أو الحصول عليها بناءً على نتائج المباريات المصنفة.

لعبة ARMORED CORE 6 من نشر بانداي نامكو متوفرة الآن على بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 و اكس بوكس سيريس اكس/اس و اكس بوكس ون والحاسب الشخصي عبر متجر Steam.

نبذة عن مراجعتنا للعبة Armored Core VI: Fires of Rubicon

إن كان هنالك وصف يليق بـ “Armored Core VI” فهو حتما يندرج تحت “العشوائية اللامتناهية” سواء في طرح قصتها أو في تصميمها البُدائي الى توظيفها السيء لعالمها. ومع ذلك، قدمت معارك زعماء ممتعة وشيّقة تجعلك تستمر باللعب والتغاضي عن بعضٍ من سلبيّاتها!

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button