تسريب: نظارات PSVR 2 النهائية ستكون أخف وزنًا بكثير من نسخة المطورين

تسريب جديد يُرينا مدى اهتمام سوني بالـ PSVR

براءات الاختراع والتسريبات الخاصة بنظارات PSVR 2 القادمة تنهال علينا من هُنا وهناك، آخرها كشف من دليل تم تسريبه للنظارات القادمة أن المنتج النهائي سيكون أخف بشكل كبير من نسخة المطورين، لا تزال نظارات الواقع الواقع الافتراضي PSVR 2 مُخطط مبدئيًا لإصدارها في النصف الأول من عام 2023.

أغلب عشاق الواقع الافتراضي يعرفون بالفعل ما سيحصلون عليه مع PSVR2 من حيث الأجهزة، لكن الدليل الذي تم تسريبه انتهى به الأمر إلى نشر بعض المفاجآت، مع كون وزن النظارات مجرد مثال واحد من تلك المفاجآت وفي الواقع أهمّها.

نحن نعرف بالفعل أن نسخة التطوير الخاصة بـ PSVR 2 تزن حوالي 630 جرامًا أو ما يقرب من 1.4 رطل، هذه ليست أثقل سماعات رأس الواقع الافتراضي، والتي يمكن أن يصل وزنها إلى كيلوجرام أو أكثر في بعض الأحيان، لكنها لا تزال وزنًا جيدًا يوضع على الرأس والعُنق.

بحسب التسريب، نظارة PSVR 2 أخف بمقدار 70 جرامًا من نسخة المطورين، وتستقر عند 560 جرامًا فقط أو أكثر بقليل، وعلى الرغم من أن هذا قد لا يبدو كثيرًا، إلا أن خفض أكثر من 10٪ من وزن المنتج يعد أمرًا كبيرًا وسيشعر مستخدمو PSVR 2 بالتأكيد بضغط أقل على رؤوسهم ورقابهم نتيجة لذلك.

قد يتساءل بعض مستخدمي PlayStation عما إذا كان هناك أي قيمة لذلك، والإجابة هي نعم تمامًا لأن استخدام نظارة الواقع الافتراضي لا يخلو من المخاطر، وبحسب ما ورد كسر لاعب ألماني رقبته وهو يحرك رأسه “بشدة”، حتى الاستخدام العادي لنظارة الواقع الافتراضي يمكن أن يتسبب في إجهاد العضلات بمرور الوقت.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button