سوني تخطط لرفع سعر الألعاب من 70 إلى 100 دولار بحلول عام 2027

في صباح هذا اليوم بدأت العديد من المعلومات المهمة حول فريق Insomniac Games وألعابه القادمة تتسرب عبر شبكة الإنترنت رافقها معلومات تتعلق بشركة سوني وخططها المستقبلية منها نيتها في رفع سعر الألعاب مستقبلًا!

التسريبات التي تعرض لها فريق Insomniac Games ضخمة للغاية حيث كشفت عن أسماء مشاريعه القادمة مع مواعيد الإطلاق وقصة كل لعبة ومكان وقوع أحداثها والمزيد. وكما قلنا هذه التسريبات طالت شركة سوني وخططها القادمة ورأينا حول صفقة استحواذ مايكروسوفت على Activision.

من ضمن الخطط المسربة عن Sony كانت نية الشركة في رفع سعر ألعابها الحصرية إلى 100$ بحلول عام 2027 أو على أقل تقدير إلى 80$ كما أرفق أحد الحسابات المطلعة عبر موقع إكس. وهذا الأمر كانت الشركة قد لمحت عنه أكثر من مرة بقولها أن تكلفة تطوير الألعاب أصبحت ضخمة للغاية وتحتاج إلى وقت كبير مع تطور التكنولوجيا وغيره.

شملت التسريبات أيضًا ظهور تكلفة تطوير لعبة Spider-Man 2 والتي بلغت قرابة 315 مليون دولار أمريكي وهي أعلى من تكلفة تطوير الجزء الأول الذي صدر في عام 2018.

لم تعلق شركة سوني أو حتى فريق Insomniac Games بعد على هذه التسريبات وسعر الألعاب مستقبلًا، رغم خروج الفريق صاحب الإختراق في أكثر من مناسبة مؤكدًا حصوله على هذه المعلومات والمزيد مطالبًا بدفع مبلغ 2 مليون دولار أمريكي بعملة البيتكوين.

لا ننسى أن مشروع Wolverine القادم من الفريق أيضًا قد انتشرت له عدة مقاطع لأسلوب اللعب وللأمانة لا نعلم لماذا الفريق يعتزم الصمت حتى هذه اللحظة. ابقوا معنا لتغطية المزيد.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button