تسريب العاب البلس المجانية لشهر مارس قبل الكشف عنها بساعات..

اليوم موعدنا مع الكشف عن قائمة العاب البلس المجانية لشهر مارس القادم حيث سيتم الكشف عن هذه الالعاب مساء اليوم الاربعاء و لكن على ما يبدو ان موقع بلايستيشن البولندي قد سرب هذه العناوين قبل الوقت المحدد.

حسب ما ظهر في احد اعلانات الموقع المذكور على بعض المواقع البولندية و كما تشاهدون في الصورة ادناه و التي تم التقاطها من احد المواقع بان كل من لعبة Shadow of the Colossus و Sonic Forces ستكون ضمن العاب الشهر القادم المجانية.

نحن توجهنا الى الموقع المذكور و لكن يبدوا ان الوقت قد فات و اما ان يكون قد تم حذف الصورة او ان الصورة مزيفة و لكن قبل ساعات من الان ايضا قام حساب بلايستيشن الالماني بالتلميح الى ان العاب الشهر القادم ستكون مميزة و كبيرة و وجود لعبة Shadow of the Colossus سيكون كافي لهذه المفاجأة.

في كل الاحوال ابقوا معنا للمزيد من المعلومات علما بانه من المفترض ان يتم الكشف بشكل رسمي عن العاب البلس المجانية الساعة 6:30 مساء اليوم حسب ما عو معتاد من شركة سوني.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button