ألعاب X-Men من استوديو Insomniac ستكون حصرية حتى 2035 وعنوان رابع غير معلن عنه!

شهدنا اليوم حلقة جديدة من مسلسل التسريبات التي  تأبى إلا أن تتكرر بشكل بشكل مستمر في الصناعة، وهذه المرة وعلى غير العادة كان الضحية استوديو Insomniac التابع لشركة سوني، ومطور ألعاب سبايدر مان وأيضًا لعبة Marvel’s Wolverine القادمة من عالم X-Men.

كشفت التسريبات عن وجود سلسلة خاصة بأعمال X-Men الشهيرة، وستكون مجرد بداية للعديد من السلسلة،  وسوف يتم افتتاحها من خلال إطلاق لعبة Wolverine التي أعلنت عنها سوني بشكل رسمي قبل عام ونصف. هذ بالإضافة الى تسليط الضوء على شروط اتفاقية سوني وشركة Marvel، وتكلفة تطوير السلسلة التي ستكون 621 مليون دولار.. لمعرفة المزيد إضغط هنا.

عبر مجتمعات ResetEra التي شاركتنا أعضائها المزيد حول مشاريع المور، فقد تم تسليط الضوء على تفاصيل اتفاقية كل من سوني ومارفل لسلسلة X-Men، والتي كشفت عن أن سوني حصلت على ترخيص للعمل عليها بشكل حصري حتى عام 2035.

من خلال التسريبات التي حصلنا عليها، سيعمل المطور Insomniac Games على إصدار عناوين Marvel’s Wolverine وأيضًا Marvel’s X-Men والجزء الثالث Marvel’s X-Men 3، وعنوان رابع غير معلن عنه، وستنتهي عملية البيع للعناوين الرسمية في 2038، ومن الممكن أن يتم صنع أجزاء أخرى بناءً على نجاح السلسلة، حيث تستهدف الإتفاقية بيع 6 مليون نسخة لكل عنوان في العام الأول من الإطلاق ولكن مثل هذه العناوين من المتوقع أن تبيع أكثر خصوصًا وأنها ستصدر على الحاسب الشخصي وبلايستيشن.

كان هناك أيضًا ذكر لمشاريع أونلاين وتعاونية أخرى لم يوضح مصيرها مثل Marvel’s Wolverine Online و Marvel’s X-Men Online، ولكن حسب خطط استوديو Insomniac فمن المفترض إطلاق أحدها بالتزامن مع وقت إطلاق العنوان الرئيسي.

ما هو رأيكم بمشاريع بلايسيتشن المستقبلية حتى الآن؟ شاركونا آرائكم من خلال قسم التعليقات أدناه!

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button