الجزء القادم من سلسلة التصويب Call of Duty 2025 ستكمل أحداث Black Ops 2

تحدثت العديد من المصادر فيما مضى عن أن الجزء القادم من سلسلة التصويب الشهيرة Call of Duty 2025 ستحمل اسم “Gulf War” أو حرب الخليج، لكن مصدر موثوق ومطلع يؤكد أنها ستكون تكملة للجزء الشهير Black Ops 2.

نقلًا عن المطلع والمسرب المعروف توم هندرسون، سيحمل الجزء القادم من لعبة Call of Duty القادمة في عام 2025 الاسم الرمزي “Saturn” وستعيد اللاعبين الى المستقبل مرةً أخرى، ليس المستقبل الملىء بالآلات وأسلحة الليزر الخيالية، بل المستقبل القريب بحسب ما أكد المصدر.

نحن نعلم أن آخر جزء من سلسلة بلاك أوبس قد صدر في عام 2018 بعنوان Black Ops 4، وقد تلقت العديد من الانتقادات لأنها لم تصدر بطور الحملة أو “القصة” حيث تم تطويرها من قبل شراكة بين Treyarch و Beenox وتميزت بطور يحمل اسم Black Out الذي كان عبارة عن تجربة باتل رويال عملاقة بأسلوب Black Ops القتالي.

هندروس ومن خلال تقريره الجديد عبر Insider Gaming، أكد أن Call of Duty 2025 هي قيد التطوير في الوقت الحالي، وستكون تكملة مباشرة بعد خمسة سنوات من أحداث لعبة Call of Duty: Black Ops 2، حيث ستجري أحداثها في عام 2030 وستحتوي على خرائط جديدة تمامًا.

من خلال هذه المعلومات، نتوقع أن يعود عدد من أبطال مفضلين مثل آليكس ميسون مرةً أخرى، وقد يواجه شريرًا جديدًا بعد وفاة مينينديز.

نذكر متابعينا أن موقع WindowsCentral شاركنا فيما مضى تفاصيل جديدة حول العنوان المقبل من سلسلة التصويب، أو بالأحرى زاد من تأكيد مدى صحة عدد من التقارير الماضية التي صدرت خلال عام 2022 وتحدثت عن أن أحداث لعبة Call of Duty Black Ops القادمة ستدور في حرب الخليج.

في حال تم تأكيد هذه المعلومات بشكل رسمي، فمن المتوقع أن تحصل لعبة Modern Warfare 3 الحالية على محتوى حرب الخليج بدلًا من أن تكون لعبة منفصلة، وقد لا تكون ضمن مخططات المطور من الأساس.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button