شاهد ردة فعل بعض اللاعبين عند مواجهة “الوحش الطائر” في لعبة Sekiro..

لا شك ان لعبة Sekiro: Shadows Die Twice تتصف بالصعوبة التي لا تقل عن صعوبة لعبة Bloodborne او Dark Souls  ان لم تكن اصعب بعض الاحيان خصوصا في مواجهات قادة الاعداء و ايضا المفاجأت التي تخفيها اللعبة لك..

نعم هذا صحيح هناك العديد من المفاجأت التي تنتظرك في اللعبة و احد هذه المفاجأت هي الوحش الطائر الذي سينقض عليك دون ان تنتبه له في احد مراحل اللعبة و سيجعلك بكل تاكيد تصرخ و تقفز من مكانك حين يفاجأك بظهوره كما فعل هؤلاء اللاعبين عندما قابلوه لاول مرة.

تنبيه بوجود (حرق)

وحوش Nightjar يتميز بامتلاكة شيء يشبه الاجنحة و هم عبارة عن مقاتلي نينجا يمتلكون القدرة على التحليق لحماية قلعبة اشينا و هم في العادة سهل القضاء عليهم و لكن في هذه الحالة قد تكون المواجهة مباغتة لذلك سترى بعض اللاعبين يفقدون حياتهم من الضربة الاولى و اذا كنت محظوظ فسوف تنتبه له قادم اليك من الاعلى او قد تنتبه لذلك الصوت “وووووووو” الذي سيصدره و هو منطلق نحوك من الهواء.

الفيديو التالي تم اعداده من قبل احد اليوتيوبر الذي قام بجمع لقطات لردة فعل بعض اليوتيوبر عندما هاجمهم هذا الوحش لاول مرة و ننوه انه توجد الفاظ نابية باصوات عالية في الفيديو.

https://www.youtube.com/watch?v=w9v1GpJfc4w

هل واجهت هذه المفاجأة حتى الان في اللعبة؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button