لعبة Resident Evil 4 Remake متوفرة الآن على أجهزة Apple مع خيارات عديدة

استمتع بأكشن الرعب والبقاء أينما ذهبت مع iPhone و iPad وMac

أطلقت شركة كابكوم اليوم لعبة Resident Evil 4 Remake لأحدث أجهزة Apple، هذه اللعبة الرائدة في مجال الرعب والبقاء متوفرة الآن على اجهزة الـ iPhone 15 Pro وجميع أجهزة iPad و Macs المزودة برقائق M.

السلسلة الكلاسيكية المتجددة تعمل بشكل أصلي على رقائق Apple وتستفيد من ميزات متقدمة مثل MetalFX Upscaling لتقديم رسومات مذهلة وأداء مثير للإعجاب.

يمكن لمستخدمي Apple تجربة جزء من Resident Evil 4 من خلال التنزيل المجاني قبل الوصول إلى الحملة الكاملة بشراء واحد. تُقدم Resident Evil 4 أيضًا على متجر التطبيقات مع خصم ممتاز للإطلاق حتى 17 يناير 2024. اللاعبون الذين يحصلون على اللعبة قبل هذا التاريخ سيتلقون أيضًا مجموعة من العناصر داخل اللعبة كمكافأة خاصة.

تتضمن هذه المكافآت Attaché Case: Gold، Attaché Case: Classic، Special Charm: Green Herb، و Special Charm: Handgun Ammo، والتي تقدم قدرات فريدة عند استخدامها.

تدعم Resident Evil 4 Remake خيار الشراء الشامل، مما يتيح لمستخدمي Apple اللعب عبر iPhone و iPad و Mac بشراء واحد فقط. تتميز اللعبة أيضًا بالتقدم المتقاطع، مما يسمح للاعبين بنقل بيانات الحفظ بين أجهزة Apple ومواصلة الرحلة أينما ذهبوا.

يمكن الاستمتاع بأسلوب اللعب المكثف مع مجموعة متنوعة من وحدات التحكم. تشمل نسخة Mac أيضًا دعمًا للوحة المفاتيح والفأرة، بينما يقدم iPhone وiPad تحكمًا باللمس قابلًا للتخصيص بالكامل.

بالإضافة إلى اللعبة الرئيسية الحائزة على جوائز، يُطلق أيضًا اليوم على أجهزة Apple المحتوى الإضافي للقصة الشهيرة Separate Ways يتبع هذا الـ DLC إدا وونغ في مهمة سرية تتشابك مع عملية الإنقاذ المحفوفة بالمخاطر لـ ليون إس. كينيدي. توسع مغامرة العميلة الغامضة على سرد Resident Evil 4 وتأخذ الحركة إلى آفاق جديدة مع عناصر لعب جديدة تقدم تجربة أكثر إثارة وسرعة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button