نفي شائعات تسريب نسخ مبكرة من Marvel’s Spider-Man 3 و Marvel’s Venom

ظهرت الكثير من الشائعات في وقت سابق تشير إلى وجود نسخ حاسب شخصي في مراحل التطوير الأولى خاصة بألعاب Marvel’s Spider-Man 3 و Marvel’s Venom إلى جانب لعبة Marvel’s Wolverine القادمة.

لكن سرعان ما اتضح بأن هذه التقارير التي تستند إليها الشائعات كاذبة، حيث ليس هناك أي إصدارات مسربة من الحاسب الشخصي للعبة Marvel’s Spider-Man 3، وكان مصدر التسريب من رجلٍ قام بالتلاعب بالملف الافتراضي للعبة 2 Marvel’s Spider-Man على ما يبدو، حيث وفقًا لـ “zVISCERAL_” من Reddit، “ليس هناك أي ملفات للعبة Venom ضمن المجلدات”، علاوة على ذلك، فإن المشروعين i32 و i34 لا يرتبطان بأي شكل من الأشكال بلعبة Venom أو Spider-Man 3.

اقرأ أيضًا: تسريب: لعبة Spider-Man 2 لديها 3 توسعات مجانية ستصدر في 2024.

قام zVISCERAL بمشاركة صورة لإثبات وجهة نظره توضح أن إصدار i34 كان بتاريخ 17-11-2023 على ما يبدو مما لا يشير إلى أي شيءٍ مستقبلي، بالإضافة إلى ذلك فهو يحتوي في الغالب على بقايا للعبة Spider-Man 2 ولا شيء أكثر من ذلك، ولاتمتلك ألعاب Venom أو Spider-Man 3 المزعومة أي ملفات exe لتشغيل التطبيق في أي مكان ضمن المجلدات. وذكر على صفحته:

“أعلم أن البعض يرغب في لعب الإصدارات المبكرة من Marvel’s Venom و Marvel’s Spider-Man 3 الآن، ومع ذلك لا توجد أي إصدارات لهم حاليًا، لذلك دعونا لا نبدأ في نشر المعلومات الخاطئة”،

“وكما ذكرت سابقًا، ستصدر هذه الألعاب يومًا ما على جهاز الحاسب الشخصي، ونتوقع رؤية Marvel’s Spider-Man 2 على جهاز الحاسب في السنة المالية 2025”.

Marvel’s Spider-Man 3

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button