تسريب: لعبة Spider-Man 2 لديها 3 توسعات مجانية ستصدر في 2024

اللعبة لديها محتوى إضافي ضخم خلال العام المقبل

لقد تسربت العديد من خطط Insomniac Games بعد الاختراق مؤخرًا مثل صنع عنوان جديد وسلسلة X-Men والمزيد، ولكن يبدو أن هناك المزيد من الخطط قصيرة المدى لعنوان Marvel’s Spider-Man 2 قد ظهرت بالمثل.

كما شارك أحد الأشخاص على ResetEra، تخطط Insomniac لإصدار ثلاث توسعات مجانية على مدار عام 2024، حيث يمكنك الإطلاع على التوسعات أدناه بالأسماء والإطارات الزمنية المستهدفة للإصدار.

توسعات لعبة Spider-Man 2 المجانية خلال 2024

  • توسعة بعنوان Beetle Infestation وسيصدر في الربع الرابع من السنة المالية 2023/2024 (بين شهر يناير وحتى مارس).
  • التوسعة الثانية Extreme Carnage ستصدر بين أبريل حتى شهر يونيو.
  • التوسعة الثالثة هي Spider-Verse Anomaly وستصدر ​​في موسم العطلات لعام 2024.

في الوقت ذاته تدعي وثائق داخلية أخرى أن توسعة Beetle Infestation و Extreme Carnage سيحتويان على المهام في عالم اللعبة المفتوح ومعارك مع زعماء، أما بالنسبة إلى وصف Spider-Verse Anomaly فإنها شراكة مع شركة Sony Pictures، ويبدو أنها تستوحي كثيرًا من أفلام Spider-Verse الشهيرة والتي يقودها الرجل العنكبوت “مايلز موراليس”.

وفقًا للتسريبات يخطط المطور لإصدار لعبة Marvel’s Venom في عام 2025 والتي ستؤدي بدورها إلى قصة Marvel’s Spider-Man 3 في عام 2028 بالإضافة إلى الكثير من العناوين المهمة التي سنشهدها حتى 2035.

مواضيع ذات صلة:

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button