المطور: لعبة Call of Duty: Modern Warfare ستختبر اخلاقك..!

منذ الاعلان عن لعبة Call of Duty: Modern Warfare مطلع هذا العام و الحديث يدور عن مدى واقعية و بشاعة احداث اللعبة التي ستتحدث عن الحروب التي تدور في الوقت الراهن في عالمنا الواقعي و هناك الكثير من الانتقادات المبكرة التي بدأت تظهر حول اللعبة بسبب محتواها المؤثر و الذي يرى بعض النقاد انه غير مناسب للعبة فيديو و لكن هل هذا سيدفع المطورين في استيديو Infinity Ward للتراجع؟!

بالطبع لا, بل سيذهبوا معنا في اللعبة الى اعمق من ما يتوقع الكثير حتى و هذا ما صرح به تايلور كوروساكي المخرج القصصي للعبة خلال حديثه مع مجلة البلايستيشن الرسمية مؤخرا و الذي وصفها بكلمات قد تجعلك تستعد لتجربة غير مسبوقة في سلسلة Call of Duty.

ماذا تعني الحروب الحديثة (Modern Warfare) في عام 2019؟ هذا يعني أن ساحة المعركة أصبحت أكثر ضبابية من أي وقت مضى, هذا يعني أن الأعداء لا يرتدون الزي العسكري, وهذا يعني أن الضرر الجانبي و قتل الابراياء هو جزء حقيقي من المعادلة. . يجب على الأشخاص اتخاذ القرارات المتعلقة بالحياة أو الموت خلال جزء من الثانية.

تايلور كوروساكي

اما يعقوب مينكوف مخرج نظام اللعب في طور القصة فقد قال, إذا كنا سنحكي قصة عن شخصيات تبحث عن مبدء في الحياة وتتجاوزه دائما و الشعور بأن الأمور مظلمة من الناحية الأخلاقية و يشعرون بعدم الراحة معها فهذا ما نريد ان يشعر به اللاعب في اللعبة ان يشعر بعدم الارتياح سنجعله يشكك في أخلاقه في النهاية.

سلسلة Call of Duty تخلت في الاونة الاخيرة عن التركيز على طور القصة و تقديم احداث مشوقة و مؤثرة حتى ان الجزء الاخير Black Ops 4 قد تخلى عن طور القصة باكملة و لكن العودة ستكون قوية و مؤثرة في في الجزء القادم هذا العام و يبدو ان الانتقادات لن تتوقف عند هذا الحد و لكن نحن كلاعبين سننتظر حتى نرى ما هو العمق الذي سيقدمة لنا استيديو Infinity Ward في Call of Duty: Modern Warfare و اي اي مدى سنتخلى عن اخلاقنا كبشر؟!

لعبة Call of Duty: Modern Warfare ستصدر على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي في 25 اكتوبر من هذا العام 2019 مع دعم للغة العربية في النسخة المحلية.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock