إصدار نسخة تجريبية من لعبة Dino Crisis المطورة بمحرك Unreal Engine 4

لعبة البقاء والمغامرات الخيال العلمي Dino Crisis من تطوير المخضرم شينجي ميكامي، تعتبر واحدة من أنجح عناوين شركة كابكوم التي صدرت بثلاثة أجزاء، كان أولها على جهاز بلايستيشن 1 عام 1999 واستطاعت أن تبيع حتى الآن أكثر من 4.4 مليون وحدة مباعة في جميع أنحاء العالم.

رغم مرور ما يقارب من عقدين من الزمان على صدور آخر أجزاء السلسلة، ما يزال اللاعبون يرجون شركة كابكوم  إطلاق جزء جديد أو نسخة محسنة كما تفعل مع سلسلة الرعب والبقاء الشهيرة Resident Evil، إلا أن كل ما يصلنا حتى الآن مجرد شائعات مصدرها ضعيف للغاية وتمر على مسامعنا تتحدث حول تطوير جزء جديد للعبة أو العمل على إعادة احياء السلسلة بشكل محسن “ريميك”.

تم تطوير ريميك جديد خاص بالمعجبين من قبل المستخدم xHARDHeMPuS، والذي شاركنا عرضًا توضيحيًا يرينا فيه الفروقات الواضحة على مستوى الرسومات بين نسخة Dino Crisis الأصلية، وبين مشروع الريميك الذي يعمل عليه بإستخدام محرك Unreal Engine 4.، حيث أصبحت النسخة التجريبية الخاصة بمنصة بالحاسب الشخصي جاهزة للتحميل من هنا.

الديمو يتحوي على المهام الأولى من اللعبة، التي توضح بيئاتها وبعض اللقطات والحوارات، وأيضًا بعض الألغاز التي تستطسع حلها، لكن عليك خفض توقعاتك قليلًا بسبب ظهور بعض الأخطاء وحركة الكاميرا، ولكن في حال كنت من الفانز المخضرم للسلسلة ومن أشد المعجبين بـ Dino Crisis، فيمكنك ببساطة تخطيها والاستمتاع قليلًا ببعض النوستالجيا.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button