فعاليات جديدة مع سانتا السفاح في Call of Duty: Modern Warfare 3 و Warzone

فعالية CODMAS تأتي لتحديك بخرائط وأنماط موسمية جديدة ومجموعة من الجوائز الفريدة والمزيد عبر طور Modern Warfare 3 الجماعي وطور الزومبي و Call of Duty: Warzone، واجه غضب سانتا السفاح واجمع ثروة جديدة من المكافآت للاحتفال بالعام الجديد.

احتفل مبكرًا مع CODMAS

فلتبدأ الاحتفالات مبكرًا مع فعالية CODMAS القادمة! انتقلت روح الهالوين هذا العام إلى عطلات الشتاء مع ظهور سانتا الجائع لنشر الرعب والخوف بين عملاء Call of Duty: Modern Warfare III و Call of Duty: Warzone. حارب الفظاعة واحتفل بموسم العطاء مع الخرائط والأنماط والتحديات والمكافآت الجديدة ذات الطابع الخاص بالعطلات.

تقام فعالية CODMAS من 19 ديسمبر الساعة 8 مساء بتوقيت السعودية إلى 3 يناير الساعة 6 مساء بتوقيت السعودية، وتتضمن تحديًا لفترة محدودة، مع الأنشطة الخاصة داخل اللعبة وتحديثات الخرائط عبر طوري اللعب الجماعي والزومبي ولعبة Call of Duty: Warzone.

سانتا السفاح (طور اللعب الجماعي، طور الزومبي، Call of Duty: Warzone)

Call of Duty

وجبات الموسم! سانتا الجائع وصل لنشر الرعب والخوف بين من يعصي أوامره. أثبت جدارتك من خلال إكمال ما يصل إلى ثمانية تحديات في فعالية سانتا السفاح داخل اللعبة لكسب جوائز رائعة. احصل على مكافآت مثل العناصر القابلة للاستخدام ومستحضرات التجميل مثل بطاقة تعريف “جماجم الاحتفال”، والحركة القاضية “إعدام الإلف”، ومخطوطة سلاح ومظهر عميل.

العب عبر خرائط وأنماط جديدة ذات طابع خاص بينما تكمل التحديات في طور اللعب الجماعي والزومبي و Call of Duty: Warzone .

خرائط وأنماط محدودة الوقت بسمة احتفالية في طور اللعب الجماعي

توفر فعالية CODMAS اثنين من تصميمات الخرائط ذات الطابع الخاص بالعطلات مع شيبماس وهانغوفر، بالإضافة إلى نمطي عطلة العدوى وقتال كرات الثلج، بحبكة من النمطين المفضلين للاعبين.

Shipmas و هانغوفر

Call of Duty

ارتدِ سترتك الشتوية وانتشر نحو البحر المتجمد في هذه النسخة الشتوية من شيبمنت. توخَ الحذر جيدًا لتجنب الانضمام إلى الجثث الأخرى المتجمدة.

استمتع بالعام الجديد في هذه الأجواء الشتوية لخريطة هاي رايز، والمزينة بالأضواء والأكاليل الاحتفالية. تجري المعركة في أجواء ليلية لتجربة لعب جديدة، لذا أرِنا أفضل ما لديك واحتفل في شاشة النصر.

أنماط جديدة محدودة الوقت

عطلة العدوى و قتال كرات الثلج

العب نمط العدوى في صالة لعب مليئة بعملاء يرتدون زي بابا نويل. سيتحول اللاعبون المصابون بالعدوى إلى هيئة سانتا الزومبي. اجمع بين البهجة والبراعة القتالية للحفاظ على تلك الخدود الوردية ضد خطر الموتى الأحياء.

Call of Duty

في نسخة المواجهة النارية هذه، يتم تحديد الفائز في الجولتين الأولتين من خلال معركة كرات الثلج. تلحق كرات الثلج هذه ضررًا بالغًا، لذا ابق على حذر. التقط كرة الثلج الصفراء الغريبة، التي تقع في وسط الخريطة لتقضي على عدوك بضربة واحدة. بعد عودة العتاد العادي في الجولة الثالثة، لا يزال بإمكان اللاعبين نهب كرات الثلج الموضوعة في جميع أنحاء الخريطة.

CODMAS في طور زومبي Modern Warfare

واجه نسخًا موسمية جديدة من الأعداء واستمع لموسيقى تسلل جديدة، واجمع كرات الثلج حول الخريطة، والتي يمكن استخدامها لشن هجمات مميتة.

Call of Duty
Call of Duty

يصل الانبعاث ونزهة الغزو للعبة Call of Duty: Warzone 2.0

استمتع بقائمة لعب الانبعاث ونزهة الغزو محدودة الوقت خلال فعالية CODMAS للحصول على فرصة لكسب غنائم عالية الجودة من خلال تزيين الأشجار ومواجهة سانتا في كمين في القطار الموسمي.

نزهة الغزو و ترنيمة الميلاد في Call of Duty

قاتِل سانتا على متن قطار يعبر خريطة أورزيكستان. انجح في التغلب على سانتا لكسب غنائم مميزة في اللعبة وشعار يثبت جدارتك.

انتشر على واحدة من نقاط الأسر التي تتميز بطابع شجرة الاحتفالات، حيث ستجدها مُحددة على الخريطة التكتيكية في انبعاث نزهة الغزو، واجمع عتادًا عالي المستوى من بداية المباراة. عند الوقوف إلى جانب الشجرة دون خصوم بالقرب منك، ستبدأ في تزيينها بديكور احتفالي. يمكن ترقية الشجرة إلى المستوى 2 أو تزيينها بالكامل في المستوى 3، مما يحسن قيمة غنائمك. كلما زينت شجرتك، زادت قيمة الأسلحة والكيلستريك والأموال داخل اللعبة التي تحصل عليها. ترّقب الأسرار الأخرى في فعالية CODMAS حول الخريطة في أثناء إكمالك لهذه الفعاليات.

عام جديد وفعالية جديدة: إليك “الدوامة”

Call of Duty
Call of Duty

ادخل نيران الدوامة، وقاتِل للحصول على مكافآت ضخمة. في هذه الفعالية، سيتقدم اللاعبون عبر 15 مكافأة متاحة يمكن الحصول عليها في الخرائط بسمة الدوامة، وهي تيتانيس، سايتنز كواري وسبوريارد.

تيتانيس: في هذه النسخة المشابهة لخريطة رست ولكن بطابع عالمٍ آخر، يجد اللاعبون أنفسهم في صحراء مختلفة تعصف بها عواصف كوكبية. يعزز تصميم الخريطة ذي أضواء النيون الخضراء من طابع الخيال العلمي للمعارك.

سايتنز كواري: لا تدخل حفرة النيران هذه إلا إن كنت جديرًا. يجد اللاعبون سلاسل ضخمة تخترق سماء الخريطة وتشير إلى وجهة مظلمة لا يستطيع أي شخص الصمود فيها إلا من يتحلى بالشجاعة الكافية.

سبوريارد: تُظهر ساحة العظام المميزة علامات العدوى الفطرية حيث تنتشر النباتات الزرقاء المتوهجة في جميع أنحاء الخريطة، وتنتشر عن طريق الضفادع الشاهقة المحيطة بالحدود.

تبدأ فعالية الدوامة في 3 يناير بعد فعالية CODMAS وتنتهي في 17 يناير.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button