رصد جهاز Nintendo Switch جديد يحتوي على مدخل وحدة تخزين قابلة للإزالة!

يبدو أننا لن نرى جهاز جيل جديد من نينتندو العام القادم، حيث رصد أحد الحسابات المتخصصة في تغطية أخبار جهاز Nintendo Switch موديل جديد يحوي مدخل “بطاقة الكترونية” أو ما يشبه الذاكرة الخارجية قد يصدر العام القادم.

تمكن حساب After Time X عبر اكس من الحصول على فيديو من أحد المراجعين الذي استقبل نسخة جديدة من جهاز Nintendo Switch تحوي مدخل قطعة إلكترونية تشبه “الكارديج” أو “وحدة تخزين قابلة للإزالة”. في البداية اعتقدنا أنه قد يكون جهاز منتصف جيل بالنسبة لنينتندو ولكن اتضح أنه موديل جديد فقط.

لم يوضح صاحب الحساب أي شيء يتعلق بالقطعة ووظيفتها، ولكن قيل أنها تتعلق بالبرامج الثابتة حيث ستدعم هذه النسخة الجديدة من الجهاز تشغيل هذه البرامج وستتوافق مع المنصات الأخرى. هذا بالضبط ما ذكره المراجع وأكد أن المزيد من المعلومات حول هذا الموديل بمدخل الرقاقة الجديد قادمة قريبًا ربما العام القادم.

يتوقع أيضًا أن تبدأ الشركة بشحن هذا الجهاز بداية من الشهر المقبل، لكن هل يعني هذا أن الشركة تستعد بالفعل لإطلاق جهاز الجيل الجديد، لأن هذه الوحدة القابلة للإزالة قد تعني بطريقة ما أن الجهاز سيكون قابل للاختراق كما ذكر أحدهم في التعليقات.

سنبقى على إطلاع فيما يتعلق بهذا الموديل وبالتأكيد ستظهر معلومات جديدة، لكن أطلعونا أدناه عن توقعاتكم لوظيفة هذه الرقاقة وسبب إطلاق الشركة لجهاز يدعمها بعد كل هذه السنوات من عمره؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button