لعبة Grand Theft Auto 6 تحصل على جائزة المركز الأول حتى قبل عامين من إصدارها

لن يتم إصدار Grand Theft Auto 6 حتى عام 2025 على أقرب تقدير كما تعلمون، ومع ذلك فقد تمكنت لعبة Rockstar المُرتقبة بالفعل من الفوز بجائزة كبيرة.

أعلنت Rockstar عن Grand Theft Auto 6 في شهر فبراير 2022 من خلال بيانٍ موجز أكدت من خلاله أن اللعبة كانت قيد التطوير، و بعد مرور ما يقرب من عام ظهر الفيديو التشويقي الأول للعبة GTA 6 عبر الإنترنت، وأثار ضجةً عارمة في عالم الألعاب منذ ذلك الحين، حيث حطم الفيديو التشويقي للعبة Grand Theft Auto 6 الأرقام القياسية، وحصد أكثر من 156 مليون مشاهدة وما زال العدد في تزايدٍ كل يوم.

ليس هناك داعٍ للتأكيد أن الفيديو التشويقي قد أثار إعجاب عشاق السلسلة بشكل لا يصدق من خلال إعطائهم لمحة عن عالمها المفتوح الشاسع، وذلك بعض انتظارهم لعقد من الزمن، ولذلك ليس من المستغرب أن يضع الكثيرون اللعبة على رأس قائمة العناوين الأكثر انتظارًا في العالم.

إذ تم تأكيد ذلك من خلال جوائز PlayStation Blog Game of the Year الأخيرة، والتي تستند إلى استطلاعات آراء العشاق لتوزيع الجوائز على العديد من الألعاب المختلفة، وهناك جائزة ضمن إحدى فئات الجوائز المذكورة من نصيب اللعبة الأكثر ترقبًا وطموحاً لعام 2024 وما بعده، وقد حصلت لعبة Dragon’s Dogma 2 على المركز الرابع في حين تمكنت Marvel’s Wolverine من الحصول على المركز الثالث، كما حصلت لعبة الخيال والأكشن المُرتقبة Final Fantasy 7 Rebirth على المركز الثاني، لكن لعبة GTA 6 حصلت على المركز الأول وبكل جدارة.

بمعنى أخر حازت لعبة المغامرة والأكشن والمطاردة GTA 6 بجائزة حتى قبل عامين من إطلاقها ومع إطلاقها لفيديو تشويقي واحد فقط!، لذا من يَعلم ما الذي ستحققه حقًا عند صدورها في عام 2025؟!، وما عدد الجوائز الكبيرة التي ستحظى بها إن ارتقت للطموحات الكبيرة وكانت التحفة الفنية التي ينتظرها الملايين حول العالم.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار