درو موراي يغادر احد اهم استيديوهات اكسبوكس وينضم الى عائلة بلايستيشن..

علمنا مؤخرا ان درو موراي قد غادر استيديو The Initiative احد اهم استيديوهات اكسبوكس ولم نعلم حينها الكثير حول مصيرة ومستقبلة ولكن اليوم فاجئنا موراي بأنه قد عاد الى عائلته الاولى في استيديو Insomniac Games التابع لشركة سوني كرئيس للمصممين.

موراي اعلن اليوم من خلال حسابه الخاص على منصة تويتر بأنه قد انضم الى فريق التطوير في استيديو Insomniac Games بعد ان غادرة عام 2015 حيث كان يعمل فيه منذ عام 2005 اي قرابة الـ 10 سنوات قبل ان يغادر ويلتحق باستيديو The Initiative حيث عمل على عدد من عناوينهم من ضمنها لعبة Perfect Dark احد عناوين اكسبوكس الحصرية, وجاء في اعلان موري التالي:

أعتقد أن عشر سنوات وخمس العاب وستة ألقاب وظيفية لم تكن كافية. أنا متحمس للعودة إلى العديد من الأصدقاء والزملاء السابقين في Insomniac Games كمصمم رئيسي. هذا يأخذني إلى لقبي الوظيفي السابع؛ الآن أنا فقط بحاجة إلى العمل خلال الأيام القادمة وصنع بعض الألعاب، أليس كذلك؟

موري يمتلك خبرة كبيرة في تطوير الالعاب حيث عمل على عناوين مميزة تركت بصمة واضحة في تاريخ العاب الفيديو مثل لعبة Sunset Overdrive و Ratchet and Clank Future: Tools of Destruction و Resistance 2 و 3 بالاضافة الى ريميك لعبة Perfect Dark.

استيديو Insomniac Games اطلق مؤخرا لعبة Marvel’s Spider-Man Miles Morales ويستعد لاطلاق لعبة Ratchet & Clank: Rift Apart التي اصبحت شبه جاهزة الان وبالتالي انضمام موري في هذا الوقت للاستيديو يبدوا انه للعمل على المشروع التالي الذي لم يعلن عنه بعد وربما يكون جزء جديد من سلسلة Spider-Man او عودة لسلسلة Resistance التي ظهرت حولها بعض الشائعات تشير الى عودتها من جديد.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button