اكسبوكس وانالاخبارالحاسب الشخصيبلايستيشن 4

اخيرا Remedy ستكشف عن لعبتها الغامضة P7 في معرض E3 2018..

اقترب موعد معرض E3 الذي يعد احد اضخم المعارض في عالم العاب الفيديو حيث يشهد تواجد كبرى شركات انتاج العاب الفيديو التي تستعد له قبل اشهر من بدء فعالياته و احد هذه الشركات التي اعلنت اليوم انها ستتواجد في العرض هي Remedy التي قدمت لنا عناوين كبيرة مثل Alan Wake و Quantum Break و Max Payne.

Remedy حسب اعلان سابق قبل سنة من الان اعلنت انها تعمل على عدة عناوين بعضها بمشاركة شركات اخرى بينما احد هذه العناوين سيكون من تطويرها الخاص و اطلقت عليه الاسم المؤقت P7 و حسب التفاصيل القليلة التي نشرتها عن هذا المشروع بانه سيكون لعبة سينمائية من منظور الشخص الثالث و ستقوم شركة 505Games بنشرها دون الكشف عن اي تفاصيل اخرى.

فيما بعد و حسب اعلان لاحد الوظائف للعمل ضمن فريق التطوير للعبة تبينت بعض مميزات هذا العنوان حيث سحتوي على خصائص اونلاين مشابه للعبة Destiny و لكن لا نستطيع الجزم بذلك حتى الان.

اليوم Remedy اعلنت بشكل رسمي انهم سيتواجدون في معرض E3 الشهر القادم يونيو و سيتم الكشف اخيرا عن مشروع P7 الذي سيحصل اخيرا على اسم و المزيد من التفاصيل الجديدة.

هذه اللعبة ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي العام القادم 2019 و قد يتم الكشف عن تاريخ الاطلاق النهائي مع الكشف الكامل عنها في المعرض.

يمكنكم الاطلاع على موعيد المؤتمرات بالتوقيت المحلي و الشركات التي ستتواجد في المعرض و كذلك الالعاب المؤكدة من خلال هذا التقرير المحدث بشكل دوري.

لا تنسى الاشتراك في قناتنا الجديدة لتصلك عروض الالعاب الجديدة اول بأول

اشترك هنا

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار