مطور: كتاب القصص في أستديو BioWare أصبحوا مستائين للغاية..

بسبب التقليل المستمر من قيمتهم..

قال “ديفيد جايدر”، القائد السردي السابق لألعاب Dragon Age قبل مغادرته BioWare في عام 2016، إن الكتاب في فريق التطوير الكندي أصبحوا مستائين للغاية بسبب التقليل المستمر من قيمتهم.

نشر جايدر سلسلة من التغريدات في الوقت الذي بدأ فيه كتاب الأفلام والتلفزيون إضرابًا أمس، مطالبين بتحسين هياكل الأجور وتحسين ظروف العمل من أستديوهات هوليوود. وفي حديثه عن الكتابة على نطاق واسع، قال المطور السابق في BioWare أن الموقف مشابه لأولئك الذين يحاولون الدخول في صناعة ألعاب الفيديو أيضًا.

المطور هاجم الأستديو الذي غادره مدافعًا عن زملائه الكتاب الذين يعانون من بيئة عمل سيئة نوعًا ما قائلًا ما يلي ذكره:

“حتى BioWare، التي بنت نجاحها وسمعتها على القصص والشخصيات الجيدة، تحولت ببطء من شركة تقدر كتابها إلى شركة كنا فيها … مستاءين بهدوء، مع الاعتماد على السرد المكلف الذي ينظر إليه على أنه يعيق الشركة”.

عمل جايدر مع BioWare لمدة 17 عامًا قبل مغادرته، ويمكن اعتباره الكاتب الأهم في مسار سلسلة Dragon Age. حيث شغل منصب الكاتب الرئيسي في Dragon Age: Origins و Dragon Age II و Dragon Age: Inquisition، وينسب إليه الفضل في إنشاء العالم الذي تدور فيه أحداث سلسلة الألعاب والمعروف باسم Thedas.

يذكر أن اللعبة التالية في مسار السلسلة هي Dragon Age: Dreadwolf، والتي لم تحصل على موعد إطلاق رسمي بعد حتى اللحظة.

ما هو رأيكم بتصريحات هذا المطور السابق، هل ينطبق ما قاله على جميع الأستديوهات يا ترى؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button