مطور Cyberpunk 2077 يكشف كيف صمم الشخصية الرئيسية ونوعها بالتساوي

كيف تم تقديم شخصية V كذكر وأنثى؟

كشف فريق CD Projekt Red من خلال كبير مصممي المهام لديه عن الطريقة التي اعتمدها الفريق في تصميم جنس شخصية V الرئيسية بالتساوي ما بين ذكر وأنثى في Cyberpunk 2077 حيث رأينا الإبداع الكبير في اللعبة من قبل الفريق من هذه الناحية تحديدًا.

المطور Błażej Augustynek وهو كبير مصممي المهام في فريق CD Projekt Red الذي قدم إلينا لعبة Cyberpunk 2077 ظهر مؤخرًا من خلال بودكاست Answered Podcast للحديث قليلًا عن اللعبة ويجيب عن بعض الأسئلة المتعلقة بها.

كشف Augustynek عن تكتيك معين ومثير اعتمده فريق CD Projekt Red في تصميم شخصية V بطريقة فيها مساواة حتى يتأكدوا من أن الشخصية لا تتمتع برؤية معينة للعالم وقال:

“خلال تطوير اللعبة، اتفقنا بأن ينظر كتاب القصة لشخصية V على أنها شخصية ذكورية بينما ينظر مصممي المهام على ذات الشخصية على أنها شخصية أنثوية. هذه هي الطريقة التي اتبعناها لكي يكون لدينا تسوية في اختيار اللاعب لجنس الشخصية.”

 بالنسبة المطور Augustynek لطالما اعتبر شخصية V شخصية أنثوية في اللعبة ولم يكن يراها أبدًا كشخصية ذكورية أو على الأقل هذا رأيه. بينما باقي أعضاء الفريق انقسموا ما بين ما يراها أنثى وما يراها ذكر.

ماذا عنكم أنتم متابعينا، هل ترون شخصية V شخصية رئيسية أنثوية أم ذكورية؟، شاركونا أدناه في قسم التعليقات ونذكر أن إضافة Phantom Liberty متاحة الآن للشراء عبر متاجر المنصات المنزلية.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button