الاخبار

مبيعات لعبة Resident Evil 3 Remake كانت مرتفعة إنما ليس بما فيه الكفاية..

لعبة Resident Evil 3 Remake صدرت لنا في بداية شهرنا الحالي وأحدثت الكثير من الجدل بسبب قصرها وسعرها الذي يصل لستين دولار أمريكي — هذا ما أغضب الكثيرين على الرغم من وجود النمط الجماعي ريسيستنس. البارحة علمنا أنّها لن تحصل على أيّ محتوى إضافي وفقاً لأحد المصادر وفي صباح اليوم كشفت لنا شركة كابكوم الناشرة والمُطورة لها عن أرقام مبيعاتها بالإضافة لألعاب السلسلة الأخيرة.

وفقاً لبيان كابكوم الصحفي، شكّلت النسخ الرقمية خمسين بالمائة من مبيعات لعبة Resident Evil 3 Remake التي وصلت إلى مليونين في الخمس الأيام الأولى من إطلاقها. هذا بالتأكيد رقم مُهبر حقاً إنما الشحنة الأولى من النسخة المُطوّرة من الجزء الثاني تمكنت من بيع ثلاثة مليون نسخة (ووصل عدد مبيعاتها إلى ستة ونصف مليون مِنذُ إطلاقها) ولعبة ريزدنت إيفل 7 تمكّنت من بيع مليونين ونصف في شحنتها الأولى والآن وصل عدد مبيعاتها إلى سبعة مليون. بجانب ذلك، علمنا أنّ مبيعات سلسلة ريزيدنت إيفل الكاملة اقتربت من تحقيق إنجاز جديد وهو مائة مليون نسخة مباعة.

ستستغرق منك اللعبة حوالي الستة ساعات لكن في حال أردت جمع كل شيء يمكنك إقتنائه فيها مثل الأسلحة والترقيات والأسرار، ستستغرق منك حينها حوالي الإحدى عشرة ساعة. يمكنك الإطلاع على دليلنا الذي تحدثنا به عن مواقع الجواهر الحمراء والخضراء والزرقاء. هل تنصحون اللاعبين الآخرين بشراء Resident Evil 3 Remake؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار