مطوري Outriders يعملون على مشروعين غير معلن عنهما احدهم مع شركة Take-Two..

لعبة Outriders هي من الألعاب التي كان من المخطط أن تصدر هذا العام على أجهزة الجيل الجديد والجيل الحالي ولكن بسبب جائحة كوفيد-19، تم تأجيلها إلى العام المُقبل. استديو People Can Fly المخضرم في ألعاب التصويب والذي قدّم لنا Bulletstorm و Gears of War: Judgment يعمل على مشروعين آخرين بجانب اللعبة المنتظرة.

من خلال صفحة “من نحن” على موقع الاستديو الرسمي، كشف فريق التطوير أنّهم يعملون على ثلاثة مشاريع مختلفة. الأولى بالطبع هي Outriders مع شركة سكوير إنيكس بينما الثانية ستكون لعبة AAA ضخمة من نشر Take-Two Interactive للجيل الجديد من الأجهزة المنزلية والحاسب من تطوير People Can Fly New York والثالثة هي “مشروع مُشوّق” بالتعاون مع سكوير إنيكس مرةً أُخرى.

لقد تم الكشف عن المشروع الثاني مع Take-Two سابقاً وما زلنا نجهل الكثير عنه إنما وصفته الشركة الناشرة بأنّهُ  لعبة إثارة ومغامرات طموحة للغاية. المشروع الثالث مجهول تماماً ولكن نعلم أن سكوير إنيكس هي من ستكون المسؤولة عنه. نظراً لتاريخ الاستديو وخبرته، نتوقع أن تكون جميع هذه الألعاب من نوع تصويب ولكن قد يكون هناك خطط للتغيير.

ستصدر لعبة Outriders في الثاني من فبراير العام المُقبل على بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس وبلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي. هل أنتم متشوقون لتجربتها؟ في حال كانت الإجابة نعم (او لا)، يمكنكم الإطلاع على مقابلتنا الحصرية مع المطورين وعن إنطباعنا الأولي حولها لمعرفة ما ينتظركم.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى