احصل على لعبة Ghostwire: Tokyo بشكل مجاني ولفترة محدودة للغاية

بدأ المتجر الرقمي Epic Games فعالياته السنوية التي ينتظرها اللاعبين حول العالم بشوق، وهي اهداء اللاعبين ألعاب مجانية بشكل يومي حتى دخول العام الجديد وبمناسبة رأس السنة الميلادية، وقد أعلن المتجر قبل لحظات قليلة عن إهداء لعبة Ghostwire: Tokyo بشكل مجاني.

يمكن للاعبين الآن استخدام حساباتهم من أجل الحصول على هدية مجانية، وهي لعبة الأكشن والقوى الطبيعية من منظور الشخص الأول Ghostwire: Tokyo، وذلك من خلال التوجه الى متجر Epic Games الرقمي قسم الألعاب المجانية، و وضع اللعبة في مكتبتهم والاحتفاظ بها الى الأبد، وهذا العرض ساري المفعول ابتداءً من الآن وحتى وقت محدود للغاية.

صدرت لعبة الرعب والقوى الخارقة للطبيعة Ghostwire: Tokyo والتي نالت استحسان النقاد Ghostwire: Tokyo في ربيع العام الماضي 2022 بشكل حصري على جهازي PS5 والحاسب الشخصي.

توفرت اللعبة بعدها بعام على منصات اكس بوكس عبر خدمة Xbox Game Pass، وقد وصل أعداد اللاعبين الذين قاموا بتجربة لعبة Ghostwire: Tokyo بشكل رسمي الى أكثر من 7 ملايين لاعب حول العالم، حيث حصلت على تحديث بعنوان “خيوط العنكبوت” بالتزامن مع إصدارها على منصة اكس بوكس.

يمكنكم الاطلاع على مراجعة وتقييم Ghostwire: Tokyo التي تعتبر تجربة مبتكرة ومرعبة محفوفة بأسرار ما وراء الطبيعة من خلال زيارة هذا الرابط هنا.

نبذة عن لعبة Ghostwire: Tokyo

لقد اختفى سكان طوكيو، وتجوب الشوارع قوى مميتة خارقة للطبيعة، طوّر قدراتك الخارقة للمألوف لكشف حقيقة الاختفاء وأنقذ طوكيو. استكشف محتوى اللعب الفردي الجديد مع تحديث خيوط العنكبوت!

واجه المجهول واكتشف الحقيقة وأنقذ المدينة أطلق ساحر خطير قوى مميتة وخارقة للطبيعة لتجتاح طوكيو وتخفي سكانها في لمح البصر، وتحالف مع كيان طيفي قوي في مهمة انتقامية، وأتقن مجموعة قدرات قوية لتساعدك على كشف الحقيقة المظلمة وراء لغز الاختفاء بينما تواجه المجهول في Ghostwire: Tokyo.

استكشف رؤية فريدة لطوكيو التي غيرتها الظواهر الخارقة للطبيعة، بدءًا من مناظر المدينة الحديثة للغاية وحتى المعابد التقليدية والأزقة الضيقة. اكتشف مدينة جميلة وساحرة تعج باليوكاي وهي أرواح انتقامية تجوب الشوارع.

اكتشف معالم بارزة مثل تقاطع شيبويا وبرج طوكيو، المقدّمة بشكل مذهل مع تفاصيل رائعة، والمصممة للاستفادة من تكنولوجيا الجيل التالي. جرّب المدينة المتجمدة في الوقت الذي اختفى فيه سكان المدينة، وسافر إلى العالم السفلي الخيالي في سعيك لإنقاذ عائلتك. ق

استخدم مجموعة من قوى العناصر القابلة للترقية ومهارات صيد الأشباح لمحاربة التهديد الخارق للطبيعة، واستخدم قدراتك الأثيريّة لتبلغ سماء طوكيو وتحلّق فوق الشوارع لاكتشاف مهام جديدة أو حتى لمباغتة أعدائك من أعلى.

اكتشف المحتوى الجديد كليًا مع تحديث خيوط العنكبوت لـ Ghostwire: Tokyo مجانًا لكل اللاعبين، يتضمن تحديث خيوط العنكبوت العديد من التحسينات على اللعبة الأساسية منها منطقة جديدة للاستكشاف، ومقاطع سينمائية مطوّلة، ومهام جانبية جديدة، وأعداء جدد، وتحسينات جديدة لراحة اللاعب، ومهارات قتالية إضافية، ووضع لعب روغ لايت “خيوط العنكبوت” الجديد!

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button