لعبة Gears of War 6 قد تظهر في عام 2024.. ما الذي يخبئه Coalition للاعبين؟

بينما كان CliffyB يتخيل احتمالات وجود ريبوت أو ريميك محتمل لسلسلة الأكشن والتصويب الشهيرة GoW بأسلوب مشابه لسلسلة God of War، واصل استوديو The Coalition إلتزام صمته فيما يتعلق بمستقبل السلسلة وقد استمر الحال كذلك لعدة سنوات، فمتى يمكن أن نرى لعبة Gears of War 6؟

لكن ذلك قد انتهى اليوم حيث من الممكن أن تتغير الأمور خلال العام المقبل بعد أن قام مصمم المستوى في The Coalition المعروف “Benjamin Huyghe” بالتلميح إلى أنَّ 2024 سيكون عامًا كبيرًا لمحبي سلسلة Gears of War، على الرغم من عدم وجود أي مؤشرات رسمية حتى الآن حول الموعد الذي سنتمكن فيه من رؤية عودة سلسلة التصويب الملحمية من منظور الشخص الثالث مرة أخرى، أو معرفة المزيد من التفاصيل الرسمية عنها.

وكما شاهدتم من خلال التغريدة التي تم نشرها خلال عطلة عيد الميلاد من قِبل المطور، فقد قال حرفيًا: “نراكم في عام 2024“، مما يشير إلى وجود شيء كبير بانتظار عشاق السلسلة في العام القادم، وقد كانت هذه الكلمات القليلة كفيلةً بإعادة نشاط قاعدة جماهير Gears الواسعة، التي استمرت بمتابعة أخبار لعبتها الأفضل التي رافقتهم على مدار سنواتٍ طويلة.

يبدو العام القادم واعدًا لشركة Microsoft وألعاب Xbox بشكلٍ عام، لاسيما بعد شرائها لعددٍ كبير من الاستوديوهات أكبرها Activision و bethesda، ومن يدري ما الحصريات المستقبلية التي سنراها أو نسمع عنها قريبًا، فهل يمكن أن نرى لعبة Gears of War 6؟

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button