احد مسربي Fortnite يكشف وصول طور الزومبي Horde Rush الى اللعبة قريباً..

مع اقتراب عيد الهالوين الغربي سيكون موسم جيد للعبة Fortnite التي تتلون بالمناسبات والاعياد الحقيقية وتحتفل مع جمهورها دائما، وعيد الرعب الغربي الشهير الهالوين اصبح على الأبواب ويبدو ان أمواج الزومبي يستعدون لغزو خريطة اللعبة خلال الموسم الجديد.

المسرب الشهير ذو السمعة الجيدة HYPEX شاركنا بعض التفاصيل الجديدة حول طور اللعب التعاوني Horde Rush الجديد والذي حسب معلوماته سيتم اطلاقه للعبة Fortnite خلال الهالوين في شهر أكتوبر القادم وقد كشف المصدر عن بعض التفاصيل التي سيتميز بها هذا الطور عند توفره في اللعبة.

اهم خصائص نمط Fortnite: Horde Rush

  • صناديق Spawn Obelisks التي تقدم أسلحة جديدة وفتاكة يمكن للاعبين استخدامها من اجل القتال ضد موجات الزومبي والبقاء على قيد الحياة.
  • نقاط Score Multipliers التي يمكن للاعب من خلالها القضاء على اعداد متتالية من الزومبي في المنطقة المحيطة حيث يحصل على نقاط مضاعفة كلما قتل عدد اكبر من الزومبي في اللحظة الواحدة بشكل متسلسل.
  • ستكون هناك بعض العناصر التي يمكن التقاطها من الصناديق ومن ارض المعركة تكسبك قدرات خاصة مثل أن تجعلك غير مرئي بالنسبة للزومبي.
  • أيضا الزومبي سيكون لهم قدرات خاصة خلال مهاجمتك انت واصدقائك وهذه القدرات مثل التجميد والانفجار ورش السم واكتساب القوة.
  • في نهاية المرحلة سيكون هناك مواجهة مع قادة الأعداء Final Boss والذي يطلب منك ان تمتلك الأسلحة والقدرات المناسبة من اجل الصمود امامه والقضاء عليه.

طور اللعب Horde Rush هو طور لعب تعاوني لأربعة لاعبين يتعاونون مع بعضهم البعض ضد موجات من الخصوم الزومبي بحيث يشقون طريقهم إلى الزعيم النهائي. وقد ظهر هذا الطور لأول مرة في صيف عام 2019.

حتى الان لم نحصل على تأكيدات من مصادر رسمية حول عودة طور Horde Rush الى لعبة Fortnite ولكن وكالعادة فان المعلومات التي يقدمها HYPEX لمتابعيه من جمهور اللعبة تكون دقيقة الى حد كبير لذلك عليكم الاستعداد جيدا لمواجهة الزومبي خلال موسم الهالوين الذي سينطلق في شهر اكتوبر من هذا العام.

المزيد عن Fortnite:

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى