إعادة تسمية وعرض فيديو جديد لمشروع لعبة The Relic المستوحى من Dark Souls

في وقت سابق من هذا العام، حصلنا على معلومات متعلقة بمشروع لعبة يحمل اسم The Relic مع وصفها بأنها مستوحاة من عالم وأسلوب Dark Souls وامتلاكها لبعض التأثيرات التدميرية والفيزيائية المذهلة في بيئة اللعبة ومحيط اللاعب.

قامت المطور الكوري Project Cloud Games بإطلاق تسمية جديدة على مشروع لعبة The Relic وأصبح الآن يحمل اسم The Relic – The First Guardian، وشاركت فيديو تشويقي جديد يستعرض أسلوب اللعب، حيث سيبدأ اللاعبون في لعبة الأر بي جي هذه مغامرة بطولية لإنقاذ العالم الواقع في الظلام باعتبارهم الوصي الأخير، ويبحثون عن قطعٍ ضائعة ومخفية من الآثار العظيمة لإغلاق الفراغ وحل أحجية قصة اللعبة.

كما سيقدم مشروع The First Guardian مجموعة متنوعة من الأسلحة كما هو الحال مع جميع الألعاب المستوحاة من لعبة Dark Souls، بالإضافة لآليات القدرة على التحمل والتفادي وصد وعكس هجمات العدو عليه وإطلاق مجموعات الضربات المتتالية المختلفة وغير ذلك من عناصر ألعاب السولز البارزة والمثيرة للغاية.

وحتى الآن لا نعلم بعد ما إن كانت اللعبة الجديدة ستمتلك أيضًا مستوى الصعوبة البالغ الذي تشتهر به ألعاب النمط، وخصوصًا مواجهات الزعماء التي يستغرق اللاعبون عادة بها بضع ساعات لإنهائها خصوصًا إن كانوا لاعبين جُدد على هذا النمط المليء بالتحدي والمشقة.

القدرة المذكورة على تدمير البيئة بشكل جيد تعتبر من الأفكار المثيرة والنوعية خصوصًا باعتبار أن معظم الألعاب الحالية المشابهة في النمط تمتلك بيئةً شبه ثابتة لا يمكن إلا تدمير بعض الأثاث أو الأدوات الموجودة ضمنها.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button