تسريب أحد عناوين PS Plus Essential المجانية لشهر يناير 2024

تقوم سوني في كل يوم أربعاء من آخر كل شهر بالإعلان عن الألعاب المجانية القادمة لمشتركي خدمة PS Plus Essential ولكن أيضًا في عادة الأمر يحصل تسريب لهوية هذه الألعاب أو بعضها قبل ساعات من الإعلان الرسمي.

اليوم يفترض لشركة سوني بأن تعلن عن ألعاب PS Plus Essential المجانية القادمة للمشتركين في شهر يناير القادم من عام 2024 كونه يعد يوم الأربعاء الأخير من شهر ديسمبر الجاري وهو اليوم المناسب لهكذا إعلان كما عودتنا الشركة.

عاد المسرب المعروف Billbil-kun والذي في عادة الأمر ما تكون تسريباته المتعلقة بألعاب البلس صحيحة ليكشف عن أحد العناوين المجانية من العاب البلس الشهر المقبل يناير من عام 2024.

 أحد عناوين البلس بحسب المسرب لشهر يناير ستكون هي لعبة Nobody Saves The World لأجهزة PS4 وأيضًا PS5. حيث اكتفى المصدر بذكر هذه اللعبة فقط ولم يكشف عن بقية العناوين الأخرى.

لعبة Nobody Saves The World من نوع RPG والآكشن صدرت في عام 2022 في شهر أبريل وهي من تطوير فريق Drinkbox Studios. تم مدح اللعبة بشدة بسبب ألوانها الزاهية وأسلوب اللعب الممتع ولذلك بحسب المسرب ستكون هي أحد عناوين البلس.

ستتاح الألعاب للتجربة بعد الإعلان عنها يوم الثلاثاء المقبل والموافق لتاريخ الثاني من شهر يناير القادم لعام 2024. ما هي توقعاتكم لهوية العناوين المتبقية؟، شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button