شركة نينتندو تواجه القضاء بسبب مشكلة انزلاق الاذرع في جهاز النينتندو سويتش..

لأول مرة منذ مدة طويلة توقع شركة نينتندو نفسها في مشاكل جمة ضد من..!, ضد اسوأ عدو لاي شركة العاب في العالم الا و هو اللاعب, قبل فترة اشتكى العديد من اللاعبين من مشكلة سيئة في جهاز النينتندو سويتش, المشكلة هي ان اذرع الجهاز كانت تنزلق بشكل تلقائي عندما تكون ملتصقة به, و ما ازعج الاف اللاعبين هو ان هذه الانزلاقات تحدث بشكل متكرر و مفاجئ مما يعمل على تخريب تجربة اللاعب في اللعب و يمكنكم باقي تفاصيل هذه المشكلة من هنا.

و من هذه المشكلة تزايدت مطالبات الجماهير بإيجاد حل جذري و سريع من الشركة فبدلا من اطلاق اذرع بألوان جديدة يمكن للشركة تصميم اذرع تعمل على تفادي هذه المشكلة و لكن يبدو ان الشركة لم تستمتع لشكاوى اللاعبين في تطبيق للمثال الذي يقول “لا حياة لمن تنادي”..!

بناء عليه قام مكتب متخصص في رفع قضايا معينة و يدعى CSK&D برفع ملف قضية الشركة و عدم استماعها لشكاوى اللاعبين من المملكة الاخيرة الى المحكمة مناشدا جميع اللاعبين الذين يواجهون المشكلة نفسها بالتوجه الى موقعهم و كتابة تفاصيل اكثر عن انزلاق الاذرع لجهاز النينتندو سويتش.

من جهتها اعلنت شركة نينتندو عن القضية عبر موقعها الالكتروني و كتبت البيان الاتي:

مكتب CSK&D قام برفع قضية لمحكمة واشنطن ضد شركة نينتندو بفرعها الامريكي و السبب هو مشاكل تخص عتاد جهاز النينتندو سويتش التي يشتكي منها اللاعبون و بالتحديد انزلاق الاذرع المتكرر و الذي يؤدي الى عدم فعاليتها على المدى البعيد.

و ذكر الموقع في ختام تقريرهم الذي نشر بأنهم سيقومون بانتظار نتيجة هذه القضية من دون الاشارة الى اي مجهود مبتذل يذكر في قادم الايام حول ايجاد حل لمشكلة الانزلاق هذه, ما هو رأيكم بتصرف الشركة و هل ستربح القضية ام ستخسرها..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock