لقطات مسربة من مشروع لعبة Bully 2 تستعرض الفصل الدراسي وبيئات اللعبة

مشروع Bully 2 المزعوم كان من الألعاب المنتظرة من شركة روكستار بجانب لعبة GTA 6 قبل صدور معلومات رسمية عن اللعبة، ومع اعتبار الجميع الآن أن اللعبة أصبحت في طي النسيان ظهرت اللعبة من جديد على مواقع التواصل الإجتماعي واليوم تعود بصور جديدة يدعي البعض أنها من اللعبة.

على منصة اكس، سرب Budzcario صور من مشهد داخل Bully 2 حيث يستعرض الفصل الدراسي والملعب داخل المدرسة، وتبدو الصور والرسومات التي انتقلت إليها اللعبة مذهلة والرسومات والإضاءة جعلت اللعبة من الداخل مفعمة بالحياة أكثر، لكن في الوقت ذاته يؤكد Budzcario أن هذه الصور “من المفترض” أن تكون من اللعبة، وهذا يشير بشكل ما إلى عدم تأكد الحساب من صحة هذه الصور المسربة.

منذ أيام قليلة تم تسريب الكود المصدري للعبة GTA V والذي زعم أن روكستار قد استغنت تمامًا عن مشاريع ضخمة مثل Bully 2 لصالح عنوان GTA Online، وقد ألغت العمل أيضًا على المحتوى القصصي الإضافي للعبة GTA V أيضًا، لكن نفى البعض هذه الإشاعة وتوقعنا أن السبب في إلغاء تلك المشاريع متعلق ببعض المشاكل الداخلية في شركة Rockstar Games ويمكنك قراءة المزيد عن الأمر ذاته من هنا.

خلاصة القول أن عنوان Bully أصبح في موضع مجهول الآن ولا نعلم إن كان سيعود من جديد أم لا، وحتى إن كانت تستعد اللعبة للعودة فلا يزال لدينا GTA التي ستصدر في 2025، لذلك لا تنتظر أي معلومات قريبة عن عنوان “بولي 2” إن كانت متواجدة في التطوير من الأساس.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button